ساري يتغيب عن مرافقة يوفنتوس في مباراة افتتاح الموسم الإيطالي
آخر تحديث GMT08:21:26
 العرب اليوم -

بسبب معاناته من التهاب رئوي

ساري يتغيب عن مرافقة يوفنتوس في مباراة افتتاح الموسم الإيطالي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ساري يتغيب عن مرافقة يوفنتوس في مباراة افتتاح الموسم الإيطالي

المدرب ماوريتسيو ساري
روما - العرب اليوم

أعلن يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم أن مدربه الجديد ماوريتسيو ساري سيغيب على الأرجح عن قيادة الفريق في المباراة الأولى بافتتاح الموسم مطلع الأسبوع المقبل، بسبب معاناته من التهاب رئوي.

وقال يوفنتوس إن ساري (60 عاماً)، المعروف بأنه مدخن شره أصيب بنزلة برد الأسبوع الماضي وغاب عن مباراة ودية أقيمت يوم السبت الماضي.

وأوضح النادي أن ساري، الذي غادر تشيلسي بعد موسم واحد ليعود إلى الدوري الإيطالي، حضر تدريبات الفريق يوم الاثنين، وقام بتنسيق مهام فريقه المعاون، لكنه لم يشرف على المران على أرض الملعب.

اقرا ايضا:

يوفنتوس يُعلن إصابة مدربه ماورويتسيو ساري بـ"التهاب رئوي" قبل 5 أيام من انطلاق الدوري

وأضاف يوفنتوس: «في وقت متأخر من بعد ظهر أول من أمس، خضع ساري لفحوص أخرى أكدت إصابته بالتهاب رئوي وسيخضع لفترة علاج محددة. وفوض المدرب النادي للكشف عن حالته الصحية (للرأي العام)».

وقد عين ساري مديراً فنياً ليوفنتوس في منتصف يونيو (حزيران) الماضي، عقب الاستغناء عن ماسيميليانو أليغري.

وقاد ساري فريق تشيلسي الإنجليزي في الموسم الماضي للتتويج بلقب الدوري الأوروبي، وذلك بعد أن قضى 3 أعوام في تدريب نابولي الإيطالي نال فيها المركز الثاني مرتين والثالث مرة واحدة.

وقد شارك الجميع في تدريبات أمس بما في ذلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي عاد من فترة راحة علاجية وانضم لبقية أفراد التشكيلة. وكان رونالدو قد شعر بألم في العضلات منذ فترة قبل أن يعود اليوم للتدريب.

وتوج يوفنتوس بلقب الدوري في آخر 8 مواسم منها 3 ألقاب تحت قيادة أنطونيو كونتي و5 تحت قيادة أليغري. وعزز يوفنتوس صفوفه هذا الموسم بضم المدافع الهولندي الشاب دي ليخت من أياكس أمستردام، والويلزي ارون رامزي في صفقة انتقال حر من آرسنال الإنجليزي، كما أجرى صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي بانتقال المدافع دانيلو إلى النادي الإيطالي والظهير الأيمن جواو كانسيلو إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز. وظهر معظم هؤلاء في الجولات التحضيرية للموسم باستثناء رامزي ودانيلو اللذين شاركا للمرة الأولى في لقاء ودي أمام ترييستينا من الدرجة الثالثة الإيطالية يوم السبت الماضي وانتهت بفوز فريق «السيدة العجوز» بهدف للأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 38. ودخل رامسي إلى أرض الملعب في الدقيقة 70 بدلاً من فيديريكو برناردسكي، علماً أن لاعب الوسط الدولي الويلزي غاب عن الملاعب منذ أبريل (نيسان) الماضي بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر مع فريقه السابق آرسنال.

وعبر رامزي (28 عاماً)، المنتقل إلى يوفنتوس بموجب عقد لمدة 4 أعوام مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 7 ملايين يورو، عن سعادته وفخره لارتداء قميص فريقه الجديد بالقول: «كانت لحظة مهمة جداً بالنسبة لي ارتداء قميص يوفنتوس، سأحتاج إلى بعض المباريات لاستعادة لياقتي، وهدفي تحقيق مزيد من الألقاب على الصعيدين المحلي والأوروبي».

قد يهمك ايضا:

أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس فى قمة ودية في ستوكهولم السبت

"ترحيب برازيلي" خاص برونالدو ونجم يوفنتوس يتلقاه "ببرود"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساري يتغيب عن مرافقة يوفنتوس في مباراة افتتاح الموسم الإيطالي ساري يتغيب عن مرافقة يوفنتوس في مباراة افتتاح الموسم الإيطالي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab