مدرب برشلونة يؤكد التشكيلة الأساسية ضد نابولي تم تحديدها قبل بضعة أيام
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

أعرب عن جاهزية الفريق لخوض منافسة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

مدرب برشلونة يؤكد التشكيلة الأساسية ضد نابولي تم تحديدها قبل بضعة أيام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب برشلونة يؤكد التشكيلة الأساسية ضد نابولي تم تحديدها قبل بضعة أيام

الإسباني كيكي سيتين
مدريد - العرب اليوم

تحدث كيكي سيتين، المدير الفني لنادي برشلونة، عن جاهزية فريقه لخوض مواجهة نابولي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا السبت، على ملعب الكامب نو، بعد التعادل ذهابًا 1-1، حيث قال سيتين، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الجمعة: "المشاعر التي عشناها بعد آخر مباراة بالليجا كانت إيجابية، كنا بحاجة إلى استراحة، لأن لعب الكثير من المباريات المتتالية أرهقنا، وكان لدينا الوقت الكافي للاستعداد والعودة بطاقة جديدة".

وأضاف "التشكيلة الأساسية ضد نابولي تم تحديدها قبل بضعة أيام، وقد تختلف مراكز بعض اللاعبين، لكن تم تحديد التشكيلة"، وعن مستقبله، أجاب "لم يخطر ببالي أبدًا في أي وقت، أن مباراة الغد قد تكون الأخيرة لي، ونحن جهزنا للمباراة معتقدين أننا سنستمر"، مضيفًأ أن لدي فريق للفوز بدوري الأبطال؟ لا تعرف أبدًا، وأحيانًا حين تملك كل الخيارات يكون ذلك أفضل، لدينا العديد من اللاعبين الشباب، أحب الاعتماد على جميع اللاعبين المتاحين، ويجب التأقلم مع المجموعة الحالية".

واستكمل "نابولي تحسن منذ لقاء الذهاب، ولديه العديد من الأرقام القياسية، وطور العديد من الجوانب، وجاتوزو منح الفريق، الكثير من الاستحواذ، والآن يُدافع جيدًا ويعرف كيف يهاجم، درسناهم وسنحاول تقليل خطورتهم".

وزاد "لقد فكرنا في كل شيء يخص المباراة، وناقشنا لفترة طويلة أفضل خيارات لهذه المواجهة، فهم فريق يمكن أن يؤذينا ومنضبط للغاية في الدفاع، وستكون مباراة كبيرة".

وحول إمكانية الاعتماد على فاتي وبويج أساسيين، علق "إنهما لاعبان يتمتعان بلياقة بدنية جيدة، وطالما يتصرفان بشكل جيد، فيمكنهما البدء واللعب، وعن وجود لاعبين شباب في القائمة، أجاب "لقد جاءوا من لعب الأدوار الفاصلة مع الرديف، لدينا بعض المشاكل وكان يجب الاستعانة بهم، توصلنا إلى استنتاجات حول يمكنهم المساهمة به معنا حين نحتاجهم".

وحول أزمة آرثر، كشف "لقد تحدثت معه قبل مغادرته، الحقيقة هي أنني منذ ذلك الحين، لم أتحدث معه مرة أخرى، وما علمته كان من خلال النادي، كنت أود أن يكون الأمر مختلفا، لكن لا يمكنني قول أي شيء آخر".

وأردف "كنا نفكر في إمكانية استدعاء ديمبلي، لكن للأسف التدريبات الجماعية التي شارك بها قليلة، وهو ليس جاهزًا تماما، أعتقد أن أفضل قرار هو عدم ضمه".

وبسؤاله عن الفارق عن مباراة الذهاب، كشف "لقد قمنا بتحسين أشياء كثيرة، ونفتقر إلى الاستمرارية في الحفاظ على تلك الأشياء التي نقوم بها بشكل جيد، كما يجب معرفة كيفية قراءة لحظات المباريات، والقيام بالمطلوب في جميع الأوقات، وإذا كنا قادرون على الاحتفاظ بالكرة سيكون لدينا فرصة للتسجيل، سنحاول أن نكون دفاعيين كما يجب حين يحصل الخصم على الكرة".

وتابع "لم نفقد هوية برشلونة، ويمكنني أن أؤكد لكم أننا عملنا بأفضل ما لدينا خلال هذه الأسابيع للوصول إلى المباراة بشكل جيد".

واختتم "نحاول عمل كل شيء للتحدث مع اللاعبين وتجهيزهم للمباراة، وليس من الضروري البحث عن الدافع النفسي الذي يمتلكه الجميع بالفعل

قد يهمك ايضا :

تقرير يُؤكِّد أنّ قطار الريال ومثلث برشلونة عقبتان أمام كيكي سيتين

ميسي يتصدّر تشكيل برشلونة لمباراة ألافيس في مواجهة "النهاية الحزينة"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب برشلونة يؤكد التشكيلة الأساسية ضد نابولي تم تحديدها قبل بضعة أيام مدرب برشلونة يؤكد التشكيلة الأساسية ضد نابولي تم تحديدها قبل بضعة أيام



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab