نادي إيه سي ميلان يفوز على ضيفه لاتسيو بهدفين نظيفين دون مقابل
آخر تحديث GMT19:27:15
 العرب اليوم -

في إفتتاح الجولة الخامسة من الكالتشو على ملعب سان سيرو

نادي إيه سي ميلان يفوز على ضيفه لاتسيو بهدفين نظيفين دون مقابل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي إيه سي ميلان يفوز على ضيفه لاتسيو بهدفين نظيفين دون مقابل

نادي إيه سي ميلان
لندن - سليم كرم

نجح نادي إيه سي ميلان في تحقيق الفوز على ضيفه لاتسيو بهدفين دون مقابل في إفتتاح الجولة الخامسة من الكالتشو على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو.

وتقدم الميلان في الدقيقة 37 عبر الهداف الكولمبي باكا قبل أن يضيف نيانج الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 74 ليرتفع رصيد الميلان إلى 9 نقاط في المركز الثاني فيما توقف رصيد لاتسيو عند 7 نقاط في المركز السابع، المدرب مونتيلا إختار كالمعتاد طريقة 4-3-3 دافعاً من جديد باللاعب الكولمبي باكا ضمن التشكيلة الأساسية بعدما كان إحتياطياً خلال لقاء سامبدوريا الماضي كما عاد اللاعب كوشكا للتشكيل من جديد بعد إنتهاء عقوبة إيقافه، أما المدرب إنزاجي فإختار طريقة 3-4-1-2 دافعاً باللاعب ميلينكوفيتش بدلاً من فيليبي أندرسون في مركز صانع الألعاب خلفاً للثنائي إيموبيلي وجورجيفيتش.

وبدأت المباراة بشكل هاديء نسبياً من قبل كلا الفريقين مع أفضلية نسبية للاعبي لاتسيو من حيث الإيجابية ومحاولة الوصول إلى المرمى من أقصر الطرق، ظلت الأمور كما هي دون اي تغيير حتى الدقيقة 37 ليظهر الكولمبي باكا هداف الميلان ومن هجمة مرتدة سريعة بعد خطأ للاعب الوسط بارولو ينفرد الكولمبي بمرمى لاتسيو بعدما تسلم الكرة في منتصف الملعب وسط غياب تام لمدافعي لاتسيو مسجلاً هدف الميلان الأول وسط إحتفالات ضخمة من جماهير الميلان الموجودة في ملعب سان سيرو.

ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم الميلان بهدف دون مقابل، الشوط الثاني بدأ بإجراء سيموني إنزاجي تبديلين سريعين فدفع بفيليبي أندرسون وكيتا بحثاً عن تنشيط الهجوم وإدراك التعادل، تحسن أداء لاتسيو مع بداية الشوط وظهرت النزعة الهجومية في أداء لاتسيو فيما إعتمد الميلان على الهجمات المرتدة للوصول لمرمى فريق العاصمة، وواصل لاتسيو سيطرته على مجريات اللعب ومحاولاته في إدراك التعادل ولكن ظلت الرعونة حائلاً أمام لاعبيه في تعديل النتيجة ليستمر تقدم الميلان بهدف دون مقابل، ومن مرتدة سريعة في الدقيقة 73 يتحصل الميلان على ركلة جزاء بعد إصطدام الكرة بيد اللاعب رادو مدافع لاتسيو يتصدى لها نيانج بنجاح ويحولها في شباك لاتسيو لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل.

وهبط أداء لاتسيو تماماً بعد الهدف وأصبحت الكرة في متناول لاعبي الميلان معظم الوقت لتمر الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الميلان بهدفين دون مقابل. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي إيه سي ميلان يفوز على ضيفه لاتسيو بهدفين نظيفين دون مقابل نادي إيه سي ميلان يفوز على ضيفه لاتسيو بهدفين نظيفين دون مقابل



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab