الحزن يخيم على الأندية الإنجليزية بعد وفاة الملكة إليزابيث
آخر تحديث GMT17:54:49
 العرب اليوم -

الحزن يخيم على الأندية الإنجليزية بعد وفاة الملكة إليزابيث

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحزن يخيم على الأندية الإنجليزية بعد وفاة الملكة إليزابيث

وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية
لندن -العرب اليوم

انتشرت حالة من الحزن على أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بعد وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، بعد وفاتها عن عمر يناهز 96 عامًا.

قصر باكنجهام أعلن مساء اليوم الخميس وفاة الملكة في بيان: «الملكة رحلت بسلام في قلعة بالمورال بعد ظهر اليوم، وسيبقى الملك والملكة في بالمورال الليلة ويعودان إلى لندن غدًا».

وحرصت أندية البريميرليج على توجيه رسائل الوداع للملكة التي كانت تهتم بالرياضة بشكل كبير حسبما أشارت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية.

وكتب الحساب الرسمي لفريق ليستر سيتي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: «لقد علم النادي بوفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية ببالغ الأسى، لقد كانت شخصية محبوبة ومحترمة في جميع أنحاء العالم، لقد كانت صاحبة الجلالة أطول فترة حكم في تاريخ البلاد».

وأضاف: «لقد كان تفانيها الراسخ في حياة الخدمة مصدر إلهام لشعب المملكة المتحدة والكومنولث طوال فترة حكمها التاريخي، ويقدم الجميع في نادي ليستر سيتي لكرة القدم تعاطفهم العميق مع العائلة المالكة في هذا الوقت».كما كتب حساب أستون فيلا: «ينضم نادي أستون فيلا لكرة القدم إلى الأمة والكومنولث في حداد وفاة جلالة الملكة ويود أن يعرب عن أعمق تعازيه للعائلة المالكة».وقدم فريق تشيلسي النعي للملكة عبر تويتر.. قائلا: «يشعر النادي بحزن عميق عندما علم بوفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية، ننضم إلى أولئك الذين يعانون من الحداد في المملكة المتحدة وفي جميع أنحاء العالم، نود أن نرسل تعازينا إلى العائلة المالكة وكل من تأثر بهذه الأخبار المحزنة للغاية»بالإضافة إلى فريق ساوثهامبتون فقدم النعي.. قائلا: «نادينا يتقدم بأخلص التعازي إلى جميع أفراد العائلة المالكة بعد وفاة جلالة الملكة، ننضم إلى جميع الآخرين في الإعراب عن شكرنا لخدمات الملكة غير العادية للأمة».ولم ينس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تقديم واجب العزاء لعائلة الملكة حيث كتب: «لقد بعثنا بأحر التعازي لرئيسنا صاحب السمو الملكي دوق كامبريدج وجميع أفراد العائلة المالكة بعد وفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية، ننضم إلى أمتنا في الحداد على خسارتها».فيما كتب الحساب الرسمي لمنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم: «ببالغ الحزن تلقينا نبأ وفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية، إلى الأبد لن ننسى جلالة الملكة، وتوجد العديد من اللحظات التي لا تنسى التي شاركت فيها، بما فيها حصولنا على كأس العالم 1996».وأخيرا مع الحساب الرسمي لكأس الاتحاد الإنجليزي: «لقد حزننا للغاية نبأ وفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية، لقد حضرت جلالة الملكة عددًا من نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث قدمت الكأس لأول مرة إلى ولفرهامبتون واندرارز في عام 1949، تعاطفنا مع العائلة المالكة».


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد صلاح يتصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للفرص فى الدوري الإنجليزي

 

مانشستر سيتي يتعادل مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحزن يخيم على الأندية الإنجليزية بعد وفاة الملكة إليزابيث الحزن يخيم على الأندية الإنجليزية بعد وفاة الملكة إليزابيث



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 08:47 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 العرب اليوم - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 17:38 2024 الجمعة ,10 أيار / مايو

مقتل 61 شخصا بسبب موجة حر قياسية في تايلاند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab