روبرتو كارلوس يتوقع مستقبلاً باهرًا لغابرييل خيسوس
آخر تحديث GMT12:02:29
 العرب اليوم -

في إطار المنافسات الخاصة بالدوري الإنجليزي

روبرتو كارلوس يتوقع مستقبلاً باهرًا لغابرييل خيسوس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روبرتو كارلوس يتوقع مستقبلاً باهرًا لغابرييل خيسوس

نجم كرة القدم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس
مدريد - لينا العاصي

يتوقع نجم كرة القدم البرازيلي السابق، روبرتو كارلوس، أن يصبح مواطنه المهاجم الواعد غابرييل خيسوس، المنضم حديثًا إلى مانشستر سيتي، واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، وانتقل خيسوس من بالميراس البرازيلي إلى مانشستر سيتي هذا الشهر في صفقة صخمة، وتألق عندما نزل بديلاً في التعادل 2-2 مع توتنهام هوتسبير مطلع الأسبوع الجاري، وألغي له هدف بداعي التسلل.

وقد يجري مدرب سيتي بيب غوارديولا، تغييرات على تشكيلته أمام كريستال بالاس في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي غدا، السبت، وربما يدفع بالمهاجم الشاب أمام فريق المدرب سام ألاردايس المهدد بالهبوط، وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي الجمعة، "إنه في كامل جاهزيته بعدما أمضى ثلاثة أسابيع معنا، سنرى السبت".

وقال ظهير أيسر ريال مدريد السابق كارلوس "إن مواطنه في المكان المناسب لتطوير، مهاراته التي جعلته واحدا من أكثر المواهب الشابة الواعدة في البرازيل"، وفي السياق ذاته، ذكر موقع "سكواكا" للإحصائيات "خيسوس فاز بلقب رائع للدوري البرازيلي مع بالميراس، وفي منتخب البرازيل لعب إلى جوار نيمار دا سيلفا، الذي رفع مستوى اللاعب الشاب".

وأضاف "في مانشستر سيتي يلعب إلى جوار سيرجيو أغويرو وديفيد سيلفا، يلعب إلى جوار لاعبين سيساعدونه على التأقلم رويدًا رويدًا، سيصبح من دون شك واحد من أفضل اللاعبين في العالم"، وستمنح صفقة التعاقد مع خيسوس، والتي بلغت قيمتها 27 مليون جنيه إسترليني (33.9 مليون دولار)، المدرب غوارديولا خيارات أفضل في الهجوم، حيث يحاول إنعاش مسيرة الفريق في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، رغم أن الأولوية القصوى للمدرب الإسباني حاليا هي التقدم في الكأس.

وقال غوارديولا "بالطبع نرغب في التقدم والفوز بالمسابقة، السبت ستكون مواجهة نهائية بالنسبة لنا، وكل مباراة صعبة وستكون المواجهة صعبة بسبب الملعب لأنها خارج الديار إضافة إلى موقف بالاس"، وقد يعود المدافع فينسنت كومباني أيضًا إلى التشكيلة الأساسية، بعدما غاب منذ إصابته في الركبة في الدوري في نوفمبر/ تشرين الثاني، وأوضح غوارديولا "المباراة الأخيرة جلس على مقاعد البدلاء وهو ما يعني أنه بات جاهزًا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روبرتو كارلوس يتوقع مستقبلاً باهرًا لغابرييل خيسوس روبرتو كارلوس يتوقع مستقبلاً باهرًا لغابرييل خيسوس



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab