نيمار يتقاضى مليون يورو في المباراة الواحدة مع باريس سان جيرمان
آخر تحديث GMT02:54:28
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

حصل على 111 مليون يورو مقابل 80 مباراة من أصل 155

نيمار يتقاضى مليون يورو في المباراة الواحدة مع باريس سان جيرمان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيمار يتقاضى مليون يورو في المباراة الواحدة مع باريس سان جيرمان

البرازيلي نيمار دي سيلفا
مدريد - العرب اليوم

يبدو أن خطوة إنتقال البرازيلي نيمار دي سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان، لم تأتِ ثمارها كما كان يتوقع الفريق الفرنسي، حيث سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على المشاكل التي واجهها نيمار منذ انضمامه لصفوف باريس في عام 2017، وأخر تلك المشاكل والعقبات هى جائحة كورونا التي توقف على أثرها النشاط الرياضي في العالم بأسره.

وذكرت أن نيمار لم يقدم المردود الذي كان متوقعًا منه، حيث شارك البرازيلي في 80 مباراة فقط مع الفريق من أصل 155 مباراة منذ انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان.

ويمثل ذلك الإجمالي 51% فقط بمتوسط 26 مباراة في الموسم الواحد، مع الأخذ في الإعتبار أن نيمار كلف الفريق الفرنسي 222 مليون يورو عند التعاقد معه من صفوف برشلونة، في الوقت الذي يتقاضى فيه البرازيلي 37 مليون يورو في الموسم الواحد، حيث لا تعكس تلك الأرقام جدوى الاستثمار الذي قام به الفريق الفرنسي عند التعاقد مع البرازيلي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن كل ظهور لنيمار دي سيلفا مع الفريق قد كلف خزانة النادي قرابة المليون وربعمائة ألف يورو، والذي يعني أنه قد حصل على 111 مليون يورو مقابل 80 مباراة.

وأشارت الصحيفة أن الإصابات قد لعبت دورًا كبيرًا في غياب اللاعب عن الفريق لفترات طويلة، وخصوصًا غيابه عن المباريات الكبيرة أمام ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وكان قد غاب 100 يوم عن صفوف باريس قبل كأس العالم 2018، ولعب 30 مباراة فقط من أصل 56 مباراة موسم 2017/2018.

وتسبب كسر في الكاحل تعرض له نيمار في يونيو 2019 في إنتكاسة أخرى، حيث غاب عن الفريق في بداية موسم 2019/2020، وعاد مرة أخرى لكنه واجهه مشكلة أخرى في أكتوبر 2019، حيث لم يظهر مع الفريق سوى في 22 مباراة من أصل 44 مباراة خاضها باريس سان جيرمان في ذلك الوقت.

قد يهمك ايضا : 

نيمار يتبرع بمليون دولار للمتضررين من انتشار فيروس "كورونا"

إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي تقرر تعليق تدريبات الفريق حتى إشعار آخر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيمار يتقاضى مليون يورو في المباراة الواحدة مع باريس سان جيرمان نيمار يتقاضى مليون يورو في المباراة الواحدة مع باريس سان جيرمان



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab