لجنة لمراجعة هدف برشلونة الأول في ديربي كتالونيا
آخر تحديث GMT15:52:34
 العرب اليوم -
البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن محادثات فيينا تصل لطريق مسدود بعد رفض أميركا رفع العقوبات عن 500 اسم وكيان كتائب القسام تعلن مقتل وفقدان عدد من عناصرها في غارة إسرائيلية استهدفتهم في قطاع غزة
أخر الأخبار

انتهى بنتيجة 2-0 للبلوغرانا السبت الماضي

لجنة لمراجعة هدف برشلونة الأول في ديربي كتالونيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لجنة لمراجعة هدف برشلونة الأول في ديربي كتالونيا

فريق برشلونة
مدريد - العرب اليوم

شكلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المسؤولة عن جائزة "البيتشيتشي"، لجنة لمراجعة هدف برشلونة الأول في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول، الذي انتهى بنتيجة (2-0)، للبلوغرانا، السبت الماضي، في الليغا.

وجاء هدف برشلونة الأول بتسديدة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اصطدمت بمدافع إسبانيول، حيث احتسب الهدف بالخطأ في مرمى الأخير، لكن اللجنة أكدت أن الهدف لميسي بعد مراجعة مطولة.

مدير صحيفة ماركا خوان إغناسيو غالاردو، أكد أن الهدف هو لميسي، لذلك تم تأخير نشر ترتيب اللاعبين المتنافسين على الجائزة من اليوم إلى يوم غد، بعد التأكد من الهدف، الذي رفع رصيد النجم الأرجنتيني إلى 31 هدفا في صدارة القائمة، التي يأتي خلفه فيها مهاجم باريس سان جيرمان كليان مبابي الذي سجل 27 هدفا في الدوري الفرنسي.

ودار نقاش مطول من اللجنة التي قامت بدراسة هدف ميسي، وتبين أن الكرة كانت في طريقها للمرمى حتى وإن لم يلمسها المدافع فيكتور سانشيز، كما أن حارس اسبانيول دييغو لوبيز لم يكن قد وصل إلى الكرة عندما لمست المدافع، حيث أجمع أعضاء اللجنة على أنه في حال كانت الكرة متوجهة لخارج المرمى، وتسبب لمس المدافع في تحويلها للشباك، فإن الهدف يحتسب بشكل عكسي للمدافع الذي غير مسار الكرة.

وتعتبر هذه المراجعة من المرات النادرة، التي تحدث في صحيفة "ماركا" لهدف، حيث جرى ذلك في مرات سابقة لدييغو فورلان في موسم 1993-1994، وهوغو سانشيز في موسم 2004-2005 وانطوان غريزمان في موسم 2013-2014.

وبذلك يرتفع رصيد ميسي إلى الهدف رقم 31 في صدارة هدافي الدوري الإسباني، كما يتزعم قائمة هدافي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وقد يهمك أيضاً :

ميسي يقود قائمة "نجوم برشلونة" في ودية صن داونز

ليونيل ميسي يسعى لمواصلة عادته أمام فريق فياريال الإسباني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة لمراجعة هدف برشلونة الأول في ديربي كتالونيا لجنة لمراجعة هدف برشلونة الأول في ديربي كتالونيا



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة

GMT 00:06 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

"فيراري" تقدم أول سيارة كهربائية في 2025

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان

GMT 02:47 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

ساعات ذكية تنافس الكاميرات والحواسيب

GMT 21:44 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

تويوتا تعلن عن طراز "كراون" في معرض شنغهاي
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab