عشاق مارادونا يدعون لمسيرة تطالب بمحاكمة فريقه الطبي بتهم القتل والإهمال
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

عشاق مارادونا يدعون لمسيرة تطالب بمحاكمة فريقه الطبي بتهم "القتل والإهمال"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عشاق مارادونا يدعون لمسيرة تطالب بمحاكمة فريقه الطبي بتهم "القتل والإهمال"

أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييجو أرماندو مارادونا
بوينس آيرس - العرب اليوم

دعا عشاق أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييجو أرماندو مارادونا، إلى مسيرة للمطالبة بالعدالة لوفاته، والتي من المقرر تنظيمها الأربعاء القادم 10 آذار/ مارس، تحت شعار "لم يمت ولكن قتلوه"، مطالبين بمعاقبة ومحاكمة المذنبين من وجهة نظرهم. وأشارت صحيفة "تي واي سي"، الأرجنتينية إلى أنه بينما يتقدم التحقيق في وفاة مارادونا في مكتب المدعي العام في "سان إيسيدرو"، مع ظهور أدلة صوتية جديدة حول البيئة التي كانت حول النجم الأرجنتيني، في أيامه الأخير، والرسائل الصوتية لفريقه الطبي وإهماله تجاه مارادونا، طالب العديد من مشجعيه بأهمية معاقبة المذنبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن من بين الشعارات التي تحملها تلك المسيرة، هي "العدالة ستكون اجتماعية"، و"محاكمة لعقاب المذنبين"، وحتى الآن، هناك سبعة متهمين في القضية يخضعون للتحقيق في وفاة مارادونا وهم جراح الأعصاب ليوبولدو لوك، والطبيبة النفسية أوجستينا كوزاكوف، والطبيب النفسي كارلوس دياز، والممرضة داهيانا مدريد، والممرض ريكاردو ألميرون، ونانسي فورليني، وماريانو بيروني. وكشفت صحيفة "انفوباي"، الأرجنتينية عن تسجيلات رسائل صوتية جديدة بين أطباء النجم الأرجنتيني الراحل والتي فيها توضيح لظروف وفاة مارادونا قبل وفاته، من حياة مليئة بالمخدرات والكحول والادوية المجهولة، وإهمال تام لصحته.

وأضافت الصحيفة، إن التقرير يكشف عن رسائل فاضحة بين ماتياس مورلا، وليوبولدو لوكي، وفيكتور ستينيفيل، وهم أطباء النجم الأرجنتيني ومساعديهم، بينما يتواصل التحقيق بعد وفاة دييجو مارادونا، ويستمر تسريب الصوتيات والرسائل التي عاشها النجم الارجنتيني قبل وفاته، من الكحول والمخدرات والأدوية والإهمال.

وأكد التقرير، أن كارلوس دياز، طبيب نفسي معروف باسم "شارلي"، مساعد النجم الأرجنتيني، قال في أحد الرسائل الصوتية التي تم اكتشافها، "لوكي أخبرني هل يستطيع الكلام، أيها الاحمق، وهل يتكلم أم لا ؟، وقال لوكي في أحد رسائله "اليوم عيد ميلاده اتركه يغني ويفعل ما يريد"، وهو ما اعتبره عشاق النجم الأرجنتيني الراحل بمثابة إهمال.

واتهمت جيانا، ابنة مارادونا، طبيبه النفسي وممرضة الوردية الصباحية والمسائية داهيانا جيزايلا، والممرض الليلي ريكاردو عمر ألميرون، من بين المتهمين بقتل مارادونا، وانضم إليهم هذا الأسبوع متهمان آخران، "نانسي فورليني، وماريانو بيروني"، اللذان كانا مسؤولين عن تنسيق خدمات مارادونا الطبية. وأشارت الصحيفة، إلى أنه بعد تصريح جانا، كان وضع "تشارلي" أكثر تعقيدًا، كما قالت جانا" كان يعطي والدي حبة غامضة مع السماح له بشرب الكحول".


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عشاق الأسطورة الأرجنتيني مارادونا يدعون لمسيرة تطالب بمحاكمة فريقه الطبي

تطورات جديدة في وفاة الأسطورة الأرجنتيني مارادونا

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشاق مارادونا يدعون لمسيرة تطالب بمحاكمة فريقه الطبي بتهم القتل والإهمال عشاق مارادونا يدعون لمسيرة تطالب بمحاكمة فريقه الطبي بتهم القتل والإهمال



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab