نيمار يسعى مع سان جيرمان للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT09:30:07
 العرب اليوم -

للمرة الأولى بعد غياب 25 عاما عندما تخطى برشلونة في دور الثمانية

نيمار يسعى مع "سان جيرمان" للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيمار يسعى مع "سان جيرمان" للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

فريق باريس سان جيرمان
لندن ـ العرب اليوم

يتطلع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة نجمه البرازيلي نيمار، للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ 25 عاما، عندما يواجه نظيره فريق أتالانتا الإيطالي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، في ربع نهائي البطولة، التي عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد. وكان أخر ظهور لباريس سان جيرمان، في نصف نهائي دوري الأبطال، خلال موسم 1994 – 1995، عندما تخطى برشلونة، في دور ربع النهائي، بنتيجة 3 – 2، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، قبل أن يودع البطولة في نصف النهائي، أمام ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 – 0، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث كان باريس سان جيرمان، قد تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطيه فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 3 – 2، في مجموع لقائي الذهاب والإياب. فى المقابل، تخطى أتالانتا، نظيره فالنسيا، فى دور الـ16 من المسابقة، بنتيجة 8 – 4، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ليتأهل لربع النهائي، فى أول مشاركة له، كما يواجه الفائز من لقاء باريس سان جيرمان مع أتالانتا، المتأهل من لقاء لايبزيج الألماني مع أتلتيكو مدريد، في دور نصف النهائي، يوم 18 آب/ أغسطس الجاري. يتطلع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة نجمه البرازيلي نيمار، للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ 25 عاما، عندما يواجه نظيره فريق أتالانتا الإيطالي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، في ربع نهائي البطولة، التي عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد. وكان أخر ظهور لباريس سان جيرمان، في نصف نهائي دوري الأبطال، خلال موسم 1994 – 1995، عندما تخطى برشلونة، في دور ربع النهائي، بنتيجة 3 – 2، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، قبل أن يودع البطولة في نصف النهائي، أمام ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 – 0، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث كان باريس سان جيرمان، قد تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطيه فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 3 – 2، في مجموع لقائي الذهاب والإياب. فى المقابل، تخطى أتالانتا، نظيره فالنسيا، فى دور الـ16 من المسابقة، بنتيجة 8 – 4، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ليتأهل لربع النهائي، فى أول مشاركة له، كما يواجه الفائز من لقاء باريس سان جيرمان مع أتالانتا، المتأهل من لقاء لايبزيج الألماني مع أتلتيكو مدريد، في دور نصف النهائي، يوم 18 آب/ أغسطس الجاري.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا 

باريس سان جيرمان يخشى مفاجآت أتالانتا في دوري أبطال أوروبا الأربعاء

بييرو جاسبريني أنه عانى من أعراض فيروس "كورونا"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيمار يسعى مع سان جيرمان للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نيمار يسعى مع سان جيرمان للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab