برشلونة يحتفل بميسي بعد معادلته رقم بيليه التاريخي كأفضل هداف
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

رفع اللاعب رصيده إلى 643 هدفًا في المباريات الرسمية

برشلونة يحتفل بميسي بعد معادلته رقم بيليه التاريخي كأفضل هداف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برشلونة يحتفل بميسي بعد معادلته رقم بيليه التاريخي كأفضل هداف

الأرجنتيني ليونيل ميسي
مدريد - العرب اليوم

احتفل نادي برشلونة الإسباني بنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد معادلة رقم الأسطورة البرازيلية بيلية القياسي كأكثر لاعب سجل أهدافًا مع فريق واحد في تاريخ كرة القدم، بعدما أحرز هدف تعادل البارسا أمام فالنسيا في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني "الليغا"، وجاء هدف البرغوث في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول وذلك في متابعة للكرة بعد إهداره ركلة جزاء تصدى لها دومينيك حارس فالنسيا.

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة عبر موقع "تويتر"، مقطع فيديو يرصد الأرقام التي أحرزها ميسي خلال مسيرته الكروية حتى وصل إلى معادلة الأسطورة بيليه، ليتوقف الفيديو في نهايته بصورتين للأسطورتين ميسي وبيليه، وكتب حساب الفريق الكتالوني في تعليقه على الفيديو، "منذ وقت ليس ببعيد، كانت بعض السجلات تعتبر غير قابلة للمس ثم جاء ليونيل ميسي".

يأتى هذا بعدما وجه الأسطورة البرازيلية بيليه، رسالة مؤثرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، بعد معادلة رقمه القياسي كأكثر لاعب سجل أهدافًا مع فريق واحد في تاريخ كرة القدم، بعدما أحرز هدف تعادل البارسا أمام فالنسيا في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني "الليغا.

ونشر بيليه عبر حسابه الرسمي في موقع "انستغرام"، تعليقًا على هذا الانجاز، صورتين إحداها لميسي والثانية له، وتتشابه الصورتان بطريقة الاحتفال بالهدف، معلقًا عليها "عندما يفيض قلبك بالحب، من الصعب تغيير طريقك أنا مثلك، أعرف ما هو شعورك عندما ترتدي نفس القميص كل يوم، مثلك تمامًا، أعلم أنه لا يوجد شيء أفضل من المكان الذي تشعر به أنك في المنزل".

وأضاف "تهانينا على سجلك التاريخي يا ليونيل، ولكن قبل كل شيء تهانينا على مسيرتك الرائعة في برشلونة قصص مثل قصصنا، عن حب النادي لفترة طويلة، للأسف ستصبح نادرة بشكل متزايد في كرة القدم، أنا معجب بك كثيرًا يا ميسي".

ورفع ميسي رصيده إلى 643 هدفًا في المباريات الرسمية التي خاضها في مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات بقميص برشلونة وذلك منذ عام 2004 حين ظهر لأول مرة مع الفريق الأول من البلوجرانا وعلى مدار 748 مباراة، وكان بيليه ينفرد بصدارة قائمة اللاعبين الأكثر تهديفا مع نادي واحد برصيد 643 في 656 مباراة مع سانتوس على مدار 19 عامًا، وحدث ذلك قبل أن يغادر الأسطورة البرازيلي ناديه عام 1974 من أجل الانضمام إلى نيويورك كوزموس الأميركي، وظل هذا الرقم صامدًا منذ 46 عامًا.

قد يهمك ايضا:

شقيقة رونالدو تثير الجدل بـ"صورة مهينة" لميسي

مرشح لمنصب رئيس برشلونة يوجه إنذارا شديد اللهجة لميسي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يحتفل بميسي بعد معادلته رقم بيليه التاريخي كأفضل هداف برشلونة يحتفل بميسي بعد معادلته رقم بيليه التاريخي كأفضل هداف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab