تشافي يحذر لاعبي برشلونة من بيلباو ويعلق على مستقبل ديمبيلي
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

تشافي يحذر لاعبي برشلونة من بيلباو ويعلق على مستقبل ديمبيلي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشافي يحذر لاعبي برشلونة من بيلباو ويعلق على مستقبل ديمبيلي

الإسباني تشافي هرنانديز مدرب برشلونة
مدريد - العرب اليوم

 حذر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، لاعبيه من مواجهة أتلتيك بيلباو المقرر إقامتها غداً، الخميس، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس ملك إسبانيا قال تشافي في مؤتمر صحفي، "أتلتيك بيلباو فريق قوي، ويملك واحدًا من أفضل المدرب الإسبان في السنوات الأخيرة، إنها منظمون كثيرًا، يضغطون بشكل كبير، ويملكون لاعبين رائعين مثل ويليامز وراؤول جارسيا، هذا تحد كبير لنا" أضاف، " كأس ملك إسبانيا بطولة مهمة لنا، ونحن نريد المضي بعيدًا في هذه البطولة، هذا أحد أهدافنا هذا الموسم" وعن موقف ديمبيلي من التجديد، رد تشافي "نحن في وضع معقد وصعب، واتخذ النادي قرارا بأنه إذا لم يجدد اللاعب عقده، فلا بد من إيجاد مخرج، وشخصيًا كنت صادقًا جدًا معه في الحديث، والوضع الحالي ليس جيدًا لأي شخص، ويجب أن نقرر ما هو الأفضل للنادي".

ودافع مدرب برشلونة، عن سيرجيو بوسكيتس بسبب الإنتقادات الموجهة له، قائلاً  "إنهم ينتقدونني أيضًا حين لا أحقق النتائج المطلوبة، وبالنسبة لي سيرجيو لاعب أساسي، وبالتأكيد هو يعرف أخطاءه، لكنه لاعب مهم جدًا، ويجب تجنب السلبيات. بوسكيتس هو الأفضل في العالم في مركزه". تابع المدير الفني للبارسا، "نحن في برشلونة، والانتقادات أمر طبيعي ويجب أن نقبلها، وأتذكر الجدال حول بوسكيتس في 2010 مع المنتخب ووقتها كنا أبطال العالم. علينا أن نثابر ونحسن الأداء والنتائج" وتعليقًا على تصريحات وكيل أعمال ديمبيلي، رد تشافي "لا أقلل من احترام أي شخص، لكن الرسالة واضحة، إما التجديد أو إيجاد مخرج" وبخصوص سفر عثمان ديمبيلي مع برشلونة لمواجهة أتلتيك بيلباو، رد تشافي "غدًا سوف نقرر".

أكمل، "فاتي بدأ مسيرته كمهاجم صريح، لكنه يتكيف أيضًا بشكل جيد جدًا كجناح، وظهر بمستوى رائع في كأس السوبر، وهو لاعب مذهل" وحول ممفيس ديباي، "ممفيس ديباي يعاني من بعض المشكلات البسيطة، وغدًا سنقرر موقفه، ويمكن أن يلعب في الهجوم أنسو أو جوتجلا أو فيران توريس" زاد مدرب الفريق الكتالوني، "فيران توريس كان يفتقر إلى وتيرة المنافسة، وكان هذا الأسبوع إيجابيا للغاية بالنسبة له، وهو جاهز بنسبة 100%، ويجب أن يكون مهما لنا غدًا".

وجه تشافي مدرب برشلونة، رسالة قوية قال فيها "أنا دائمًا متفائل، وإذا تعافى المصابون سأكون أكثر إيجابية، ويجب تحسين الأمور والنتائج ونكون أكثر فعالية، والمشاعر جيدة جدًا وأرى تحسنًا يوميًا داخل الفريق" وشدد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، على أنه من الضروري أن يصل النادي لاتفاق مع المدافع أراوخو للتجديد، مؤكدًا أنه سعيد بأدائه والتزامه أنهي تشافي تصريحاته، قائلاً "داني ألفيس لاعب مهم للفريق، وسيظل مع البلوجرانا حتى نهاية الموسم، ثم يتم اتخاذ القرار حول استمراره.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تشافي يتهم ديمبيلي بخيانة برشلونة بعد رفض تجديد عقده

رسالة قوية من ريال مدريد إلى برشلونة بعد تصريحات لابورتا وتشافي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشافي يحذر لاعبي برشلونة من بيلباو ويعلق على مستقبل ديمبيلي تشافي يحذر لاعبي برشلونة من بيلباو ويعلق على مستقبل ديمبيلي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab