إشادة واسعة بالفوز الذي حققه باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد
آخر تحديث GMT04:14:45
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا

إشادة واسعة بالفوز الذي حققه باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إشادة واسعة بالفوز الذي حققه باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي
باريس - مارينا منصف

أشادت وسائل الإعلام المختلفة بالانتصار الذي حققه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بثنائية نظيفة على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا. وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن باريس سان جيرمان تمكن من تحقيق هذا الفوز المهم في ظل غياب نجميه الكبيرين، نيمار دا سيلفا وإيندسون كافاني. وأشارت الصحيفة إلى أن رجال المال الذين بدأوا يقتحمون عالم كرة القدم خلال العقدين الأخيرين لم يدركوا بعد أنه ليس من الضروري أن ينجح اللاعبون الكبار في تكوين فريق كبير.

وأوضحت الصحيفة أن هذا التصور برز بشكل جلي خلال مباراة أمس، التي تفوق فيها باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد الذي يضم بين صفوفه اللاعبين الأفضل خلال مسيرته في السنوات الخمس الأخيرة. وأكدت "موندو ديبورتيفو" أن باريس سان جيرمان نجح في استغلال النجم الفرنسي الصاعد كيليان مبابى، صاحب الهدف الثاني في اللقاء، لتحقيق تفوق كبير على مانشستر يونايتد.

وأثنت الصحيفة الإسبانية على أداء باريس سان جيرمان بقيادة مبابي ووصفته بالدقة والوضوح، كما أوضحت أن مانشستر يونايتد كان يعاني من أسوأ حالاته على الإطلاق منذ قدوم مدربه، أوليه جونار سولسكاير، وهو من تمكن من إخراج الفريق بعض الشيء من كبوته التي انزلق إليها تحت قيادة مديره الفني السابق، جوزيه مورينيو. وقالت "موندو ديبورتيفو" إن مانشستر يونايتد لا يزال يعاني من لعنة مدربه الأسبق اليكس فيرجسون الذي رحل عن النادي منذ سنوات مصطحبا معه كل مفاتيح الانتصارات والانجازات.

ولم تحمل مباراة الأمس أي مبشرات بالنسبة لمانشستر يونايتد، فبالإضافة إلى سقوطه في عقر جاره بثنائية نظيفة، خسر مجهودات بعض لاعبيه مثل جيسي لينجارد وأنتوني مارسيال للإصابة، وبول بوجبا بحصوله على البطاقة الحمراء ليتقرر غيابه عن مباراة العودة على ملعب الأمراء، معقل باريس سان جيرمان. وعلى النقيض، قدم باريس سان جيرمان أداء رائعا رغم أن صفوفه كانت تعج بستة مدافعين، في الوقت الذي غاب فيه عن الفريق أبرز نجومه في الشق الهجومي، نيمار وكافاني.

قد يهمك أيضاً :

ريال مدريد يستعيد مدافعه قبل كلاسيكو الكأس

ريال مدريد يستضيف نظيره ديبورتيفو ألافيس على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشادة واسعة بالفوز الذي حققه باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد إشادة واسعة بالفوز الذي حققه باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

خاميس رودريجيز يؤكّد أن ريال مدريد سيطيح بسان جيرمان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab