نادي برشلونة يبحث قضية نيمار وسط تهديدات الأعضاء بالتوجه الى القضاء
آخر تحديث GMT18:02:09
 العرب اليوم -
الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي والوفد المرافق له المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني
أخر الأخبار

في حال قبوله دفع الغرامة واعترافه بارتكاب جريمتين ضد الخزينة العامة

نادي "برشلونة" يبحث قضية نيمار وسط تهديدات الأعضاء بالتوجه الى القضاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي "برشلونة" يبحث قضية نيمار وسط تهديدات الأعضاء بالتوجه الى القضاء

البرازيلي نيمار
مدريد - لينا العاصي

سيبحث مجلس إدارة نادي "برشلونة" اليوم الاثنين، مسألة انهاء قضية اللاعب البرازيلي نيمار ودفع غرامة مالية قدرها 5.5 ملايين يورو، وسط تهديد بعض الأعضاء بالتوجه الى القضاء في حال قبول النادي دفع الغرامة واعترافه بارتكاب جريمتين ضد الخزينة العامة.

وكانت إدارة النادي الكتالوني قد اجتمعت الجمعة الماضية دون أن تتوصل الى حل نهائي بشأن الاتفاق الذي تم بين النيابة الإسبانية وهيئة الدفاع عن الدولة، والذي بموجبه يعترف النادي بارتكاب جريمتين ضد الخزانة العامة، مما سيعني إعفاء رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو وسلفه ساندرو روسيل من المسؤولية، علما بأن النيابة كانت تطالب بسجنهما عامين وثلاثة أشهر، وسبعة أعوام وستة اشهر على الترتيب لارتكابهما جرائم مالية مختلفة.

وقد أعلن جوان لابورتا رئيس برشلونة الأسبق يوم الجمعة الماضي، اعتزامه اتخاذ إجراءات قانونية ضد الاتفاق الذي توصلت له إدارة النادي الكتالوني الحالية مع النيابة وهيئة الدفاع عن الدولة في قضية المهاجم البرازيلي نيمار، نظرًا لاعتباره أنه بموجب هذا الاتفاق سيكون برشلونة فقط هو "المدان الوحيد في جريمتين ضريبتين".

واعتبر لابورتا أن الرئيس السابق للنادي ساندرو روسيل والرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتوميو "مخطئان إذا ظنا أن بوسعهما استغلال أموال برشلونة لتبرئتهما من سوء الإدارة".

ويتضمن الاتفاق اعتراف برشلونة بارتكاب جريمتين ضريبتين تعودا إلى عام 2011 عندما دفع النادي لنيمار عشرة ملايين يورو للحصول على حقوقه كلاعب وفي عام 2013، عندما دفع لشركة (ان آند آن) المملوكة لوالد نيمار، 40 مليون يورو لضم اللاعب بمجرد الانتهاء من التعاقد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي برشلونة يبحث قضية نيمار وسط تهديدات الأعضاء بالتوجه الى القضاء نادي برشلونة يبحث قضية نيمار وسط تهديدات الأعضاء بالتوجه الى القضاء



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab