رئيس برشلونة يصدم الجماهير بشأن استمرار ليونيل ميسي مع النادي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

لمح إيريك أبيدال إلى أن تمديد عقد اللاعب لن يكون سهلًا

رئيس برشلونة يصدم الجماهير بشأن استمرار ليونيل ميسي مع النادي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس برشلونة يصدم الجماهير بشأن استمرار ليونيل ميسي مع النادي

نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة ليونيل ميسي
مدريد - العرب اليوم

في تطور جديد لأزمة ليونيل ميسي مع إيريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة، لمح الأخير إلى أن تمديد عقد اللاعب الفذ مع النادي "لن يكون سهلا"، في تصريح أصاب جماهير بطل إسبانيا بالقلق، وفي خضم تزاحم الأخبار التي تشير إلى احتمال رحيل أسطورة الكرة الأرجنتينية عن "كامب نو" الصيف المقبل، بعد تعليقات من أبيدال زميل ميسي السابق في الفريق الكتالوني، قال الأخير عندما سئل عن جهود النادي للإبقاء على اللاعب إن الإدارة تأمل بقاءه.

لكنه تابع في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية، السبت: "ليو قال إن برشلونة يمثل كل شيء بالنسبة له، وإنه يريد البقاء هنا، لكن بشروط. نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم والتجديد مع أمثاله ليس أمرا سهلا"، ويبدو أن أبيدال يحظى بدعم قوي من إدارة النادي، في وجه ميسي (32 عاما) صاحب الشعبية الطاغية بين جماهير الفريق الكتالوني.

وعادت الشائعات حول توقيع ميسي لمانشستر سيتي الإنجليزي التي بدأت منذ أعوام، إلى الظهور مجددا في الآونة الأخيرة، على خلفية مفاوضات تمديد عقد قائد النادي الكتالوني ومنتخب الأرجنتين الذي ينتهي في يونيو 2021، وزادت حدة الشائعات عقب توتر العلاقة بين ميسي والدولي الفرنسي السابق أبيدال، بعدما أدلى الاخير بتصريحات حول ظروف إقالة المدرب السابق إرنستو فالفيردي، أزعجت أفضل لاعب في العالم 6 مرات.

وصرح أبيدال الثلاثاء لصحيفة "سبورت" الكاتالونية، أن "الكثير من اللاعبين لم يكونوا راضين" عن فالفيردي، الذي أقيل منتصف يناير الماضي وعُيِّن بدلا منه كيكي سيتين، ورد ميسي عبر حسابه على "إنستغرام" وعلى غير عادته، قائلا: "أعتقد أن الجميع يجب أن يكون مسؤولا عن مهامه ويتحمل مسؤوليات قراراته. نحن أول من يتحمل المسؤولية عندما لا نكون جيدين. المدراء أيضا يجب أن يتحملوا مسؤولياتهم"، ويملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف، وبحسب بعش وسائل إعلام إسبانية وإنجليزية فإن الصراع المفتوح مع أبيدال قد يعجل باستخدام هذا البند من قبل "البرغوث".

وأشارت إلى أنه في حالة رحيل ميسي عن النادي الكاتالوني، فإن مانشستر سيتي الذي كان يحلم بضمه منذ سنوات الذي يدربه جوسيب غوارديولا مديره الفني السابق في برشلونة بين عامي 2008 و2012، الوجهة الممكنة للنجم الأرجنتيني.

قد يهمك أيضًا

بيب غوارديولا يؤكد أن اعتزال ليونيل ميسي سيكون في برشلونة

صراع علني "نادر" بين ليونيل ميسي والمدير الرياضي لبرشلونة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس برشلونة يصدم الجماهير بشأن استمرار ليونيل ميسي مع النادي رئيس برشلونة يصدم الجماهير بشأن استمرار ليونيل ميسي مع النادي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab