السيتي بطل إنجلترا وتعادل برشلونة المُحبط الأبرز فى صحف العالم
آخر تحديث GMT03:13:25
 العرب اليوم -
الدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية احتراق مركبات عسكرية ومدنية وأنباء عن سقوط قتلى في اشتباكات مسلحة بين قوتين عسكريتين في عدن اليمنية التحالف العربي يعلن عن تدمير مُسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان وفاة 4 أشخاص وإصابة 26 آخرين في تصادم بين قطار وحافلة ركاب في حلوان جنوب القاهرة التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب مدينة خميس مشيط في السعودية اعتقال اثنين من مطلقي الصواريخ على قاعدة عين الأسد في العراق وسائل إعلام حوثية تعلن عن 13 غارة للتحالف العربي على مواقع في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين مصر للطيران تعلن وقف العمل مؤقتا بتأشيرات الدخول إلى إثيوبيا لجميع الجنسيات عضو في مجلس الشيوخ المصري يتقدم بمذكرة عاجلة حول إساءة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز الإمارات تحظر دخول الرحلات الجوية القادمة من ليبيريا وسيراليون وناميبيا بدءا من الإثنين
أخر الأخبار

السيتي بطل إنجلترا وتعادل برشلونة المُحبط الأبرز فى صحف العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السيتي بطل إنجلترا وتعادل برشلونة المُحبط الأبرز فى صحف العالم

مانشستر سيتي الإنجليزي
لندن - العرب اليوم

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، في أوروبا بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، بعد خسارة مان يونايتد ضد ليستر سيتي 1-2 في الجولة الـ 36، وتعادل برشلونة المخيب للأمال ضد ليفانتي 3-3 فى الدوري الإسباني. تصدر تعادل برشلونة المُحبط ضد ليفانتي 3-3 في الدوري الإسباني، وتضاءل فرص التتويج باللقب المحلي، أغلفة الصحف الإسبانية صباح اليوم، الأربعاء.

جاء في صدر غلاف صحيفة "ماركا"، عنوان "فشل ذريع أخر للبارسا"، في إشارة للسقوط ضد ليفانتي بالتعادل 3-3. وأضافت: "يجب أن يفوز أتليتيكو اليوم أمام سوسيداد للتأكد من صدارته وتجنب الاعتماد على ما يفعله ريال مدريد". فيما كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، قائله "نقطة النهاية. برشلونة بدون شخصية رمي بعيدا الدوري الاسباني. إختبار أخر للقائد. لا يمكن لأتلتيكو أن يفشل اليوم إذا أراد الحفاظ على تفوقه في صدارة الجدول".

ونشرت صحيفة " Lesportiu"الكتالونية، عنوان "لا يستحقونها"، في هجوم واضح علي البارسا بعد التعادل ضد ليفانتي في وقت حرج من المنافسة علي الدوري الإسباني. فيما استحوذ تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، عقب خسارة اليونايتد ضد ليستر سيتي 1-2 علي عناوين صحف إنجلترا. قالت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "غنيمة السيتي. بيب يحصد لقبه الثالث ويصفها بأنها الأصعب بالنسبة له".

أما صحيفة "ديلي ستار"، كتبت قائله "القمر الأزرق (في اشارة للسيتي). أصعب لقب حتى الآن بتصريح من بيب جوارديولا". عنونت صحيفة "ديلي ميرور"، قائله "حصد السيتى. لقب صعب للغاية حيث أن بيب يشيد بلاعبيه المميزين لتحقيقهم أصعب لقب دوري لهم". وعند الذهاب إلى إيطاليا، نجد أن رحيل جيجي بوفون حارس يوفنتوس نهاية الموسم، وخماسية نابولي ضد أودينيزي الأبرز فى عناوين الصحف الإيطالية صباح اليوم. ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، " بوفون، الوداع المرير. يوفنتوس يخرج حارس المرمى في وقت متوتر للغاية:"سأغادر". لا لأتالانتا، رغبته الذهاب إلى الخارج ، لكنه سيبدأ اليوم ضد ساسولو". وتحدثت عن فوز نابولي، قائله " نابولي يبتعد، خماسية ضد أودينيزي، هم الآن في المركز الثاني. في مارادونا تنتهي بنتيجة 5-1".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رياض محرز يطمئن متابعيه على سلامته بعد شجار أمام أحد المطاعم

محرز ينافس دى بروين وجاندوجان على لاعب الموسم فى مانشستر سيتى

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيتي بطل إنجلترا وتعادل برشلونة المُحبط الأبرز فى صحف العالم السيتي بطل إنجلترا وتعادل برشلونة المُحبط الأبرز فى صحف العالم



GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 20:31 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
 العرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 04:38 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مزادات السودان للدولار تخفف الضغط على سعر الصرف

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

أندية "دوري السوبر" تتخذ إجراء ضد "اليويفا" و"الفيفا"

GMT 02:47 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

تفاصيل جديدة عن سعر هوندا سيفيك 2022

GMT 09:17 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

مواد غذائية لا ينصح بتناولها مع اللحم

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab