موقعة حاسمة بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني
آخر تحديث GMT03:03:56
 العرب اليوم -
الدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية احتراق مركبات عسكرية ومدنية وأنباء عن سقوط قتلى في اشتباكات مسلحة بين قوتين عسكريتين في عدن اليمنية التحالف العربي يعلن عن تدمير مُسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان وفاة 4 أشخاص وإصابة 26 آخرين في تصادم بين قطار وحافلة ركاب في حلوان جنوب القاهرة التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب مدينة خميس مشيط في السعودية اعتقال اثنين من مطلقي الصواريخ على قاعدة عين الأسد في العراق وسائل إعلام حوثية تعلن عن 13 غارة للتحالف العربي على مواقع في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين مصر للطيران تعلن وقف العمل مؤقتا بتأشيرات الدخول إلى إثيوبيا لجميع الجنسيات عضو في مجلس الشيوخ المصري يتقدم بمذكرة عاجلة حول إساءة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز الإمارات تحظر دخول الرحلات الجوية القادمة من ليبيريا وسيراليون وناميبيا بدءا من الإثنين
أخر الأخبار

موقعة حاسمة بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موقعة حاسمة بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد الإسباني
مدريد-العرب االيوم

يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره ريال سوسيداد في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب "واندا ميتروبوليتانو". يتصدر فريق أتلتيكو مدريد جدول مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 77 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف برصيد 75 نقطة وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثالث، فيما يأتي ريال سوسيداد في المركز الخامس برصيد 56 نقطة.

يملك فريق أتلتيكو مدريد فرصة كبيرة من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، لكن في حالة الفوز بالـ 3 لقاءات المتبقية له في مسابقة الليجا، دون النظر لنتائج الريال وبرشلونة بالترتيب. ويتبقى لفريق أتلتيكو مدريد 3 مواجهات قوية ضد كل من ريال سوسيداد وأوساسونا وبلد الوليد، وفى حال فوزه فى الثلاث مواجهات سيتوج رسمياً بلقب الدوري الإسباني. وكان فريق أتلتيكو مدريد قد تعادل سلبياً ضد برشلونة في قمة الدوري الإسباني، بالجولة الـ 35 من المسابقة، علي ملعب "كامب نو" السبت الماضي.

ويحلم الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد واللاعبين، بالحصول علي لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، والغائب عن خزائن الروخي بلانكوس منذ موسم 2013-2014. ويفتقد فريق أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم، توماس ليمار بسبب معاناته من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، غادر علي أثرها مباراة برشلونة من الدقيقة 12. وأصدر أتلتيكو مدريد بيان رسمي، قال فيه "خضع توماس ليمار لفحوصات أكدت أنه يعاني من إصابة عضلية في فخذه الأيسر، وفي انتظار الاستجابة للعلاج".

وأشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، بمنافسه اليوم، ريال سوسيداد، قائلاً "فريق شجاع. المباراة ستكون قوية". وعلق سيميوني على الجدل التحكيمي بخصوص لمسة اليد وإنتقاد تقنية الفيديو "VAR"، قائلاً "دعونا ننسى الحكام . الجدل سيظل دائما في كرة القدم. كمدربين علينا أن نقلق على على طريقة عملنا. يجب أن نتعامل مع مباراة دون التفكير في الأخرى. هذا هو جوهرنا وقوتنا".

قد يهمك ايضا:

مدرب برشلونة يقلل من أهمية "نهائي" أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد راحة يومين قبل مواجهة برشلونة فى الدورى الإسبانى

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقعة حاسمة بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني موقعة حاسمة بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني



GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 20:31 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
 العرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 04:38 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مزادات السودان للدولار تخفف الضغط على سعر الصرف

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

أندية "دوري السوبر" تتخذ إجراء ضد "اليويفا" و"الفيفا"

GMT 02:47 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

تفاصيل جديدة عن سعر هوندا سيفيك 2022

GMT 09:17 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

مواد غذائية لا ينصح بتناولها مع اللحم

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab