تلميحات باستبعاد ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT17:54:06
 العرب اليوم -
أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن
أخر الأخبار

تلميحات باستبعاد ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تلميحات باستبعاد ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

فريق ريال مدريد الإسباني
مدريد - العرب اليوم

 لا تزال الحرب الكلامية دائرة بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وألكسندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على خلفية مشروع "السوبر الأوروبي" لكن الأمر بدأ يأخذ منحى آخر قد يؤدي لاستبعاد ريال مدريد من النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا، رغم وصول الفريق لنصف نهائي البطولة.

وكان ريال مدريد رفض الانسحاب من بطولة دوري السوبر الأوروبي رغم انسحاب 10 أندية مؤسسة. حيث لم يتبق سواه وبرشلونة الذي ودع بالفعل النسخة الحلية لدوري أبطال أوروبا وقال ألكسندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي إن مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال قد لا تلعب الأسبوع المقبل، معترفا بأن هذا الاحتمال ضئيل، خصوصا بسبب عقود البث المبرمة والتي تفرض على اليويفا إقامة المباراة وبثها.

لكن الخطير في حديث رئيس يويفا الذي صرح به لصحيفة آس الإسبانية، قوله إن الأمر سيكون مختلفا في المستقبل، ما يعد تلميحا باحتمالية استبعاد ريال مدريد من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعدما وصلت العلاقة بين رئيسه بيريز وتشيفيرين لطريق مسدود ويعتبر ريال مدريد هو صاحب المقام الرفيع في دوري أبطال أوروبا، بعدما حصل على البطولة في 13 مناسبة سابقة، بفارق كبير عن ميلان أقرب منافسيه وصاحب الألقاب الـ7.

بيريز يصعد

وبعد تصريحات رئيس اليويفا, دافع رئيس ريال مدريد، عن دوري السوبر الأوروبي، قائلا في تصريحات لإذاعة كادينا سير الإسبانية إن الأندية المنسحبة لم تخرج بشكل رسمي، وإن هناك شروطا جزائية ملزمة في العقود التي وقعت بين الأندية وبنك أمريكي لتمويل البطولة.

كما وصف بيريز رئيس يويفا بأنه غير مهذب ويقول كلاما لا يليق بمنصبه.

تصريحات رئيس ريال مدريد تعني عدم تراجع النادي عن إعلانه اللعب في البطولة، بعدما قال إن البطولة لن تتوقف، وإنه سيواصل العامل لإقامتها، ما يعني أنه قد يجد نفسه مستبعدا من اللعب في الدوري الإسباني وبطولات أوروبا وفقا للبيان الصادر عن اليويفا والفيفا، في وقت سابق.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تلميحات باستبعاد ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا تلميحات باستبعاد ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab