رحيم سترلينغ يقود مانشيستر سيتي لفوز ثمين على ساوثهامبتون
آخر تحديث GMT17:02:53
 العرب اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي

رحيم سترلينغ يقود مانشيستر سيتي لفوز ثمين على ساوثهامبتون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رحيم سترلينغ يقود مانشيستر سيتي لفوز ثمين على ساوثهامبتون

النجم الدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ
القاهرة - محمد عبد الحميد

أدى النجم الدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ، دور البطولة مجددًا، وأهدى فريقه فوزًا ثمينًا للغاية بعدما سجل هدف الفوز الثمين في الزفير الأخير، من المباراة أمام الضيف ساوثهامبتون (2-1) مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز مدافع ساوثهامبتون، الدولي الهولندي فيرجيل فان ديك، هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 47 بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يعادل أوريول روميو الكفة للفريق الضيف بالدقيقة 75، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الصائع، ترك سترلينج بصمته بإحراز هدف الفوز.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا التعادل إلى 40 نقطة، وعاد الفارق بيه وبين مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني إلى 8 نقاط، أما ساوثهامبتون، فتوقف رصيده عند النقطة 16، وضمت تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية، الثنائي الهجومي سيرجيو أجويرو وجابرييل خيسوس، إلى جانب رحيم سترلينج، في الخط الأمامي، أمام خط الوسط المكون من فرناندينيو وإلكاي جوندوجان وكيفن دي بروين.

من ناحيته، أبقى مدرب ساوثهامبتون ماوريسيو بيليجرينو على الصربي دوسان تاديتش والإيطالي مانونو جابياديني والإنجليزي تشارلي أوستن وقائد الفريق الإيرلندي الشمالي ستيفن ديفيس على مقاعد البدلاء.

وحاول مانشستر سيتي تشكيل ضفط مبكر على مرمى ساوثهامبتون، لكنه اصطدم بخطة دفاعية محكمة من الفريق الضيف الذي كاد يفتتح التسجيل بالدقيقة 13 عندما تابع ويسلي هويدت كرة مرتدة من ركلة ركنية في العارضة، ورد سيتي من خلال محاولة لسترلينج تصدى لها للحارس العملاق فرايزر فورستر.

واستمر سيتي في ضغطه، وذهبت رأسية المدافع نيكولاس أوتامندي فوق المرمى، قبل أن يسدد إلكاي جوندوجان نحو القائم القريب بجانب القائم بالدقيقة 25، ومرة أخرى اعتمد ساوثهامبتون على سلاح الكرات الثابة لتشكيل خطورة على مرمى الحارس البرازيلي إيديرسون، وأطاح القائد الياباني مايا يوشيدا بمحاولته من مسافة قريبة فوق المرمى بالدقيقة 36.

وبعد دقيقتين فقط على مرور الشوط الثاني، نفذ دي بروين ركلة حرة نحو القائم القريب حاول فان ديك إبعادها لكنه غمزها بقدمه في مرمى فريقه، وأهدر جيسوس فرصة الهدف الثاني في القيقة 55 بعدما تلقى تمريرة أجويرو دون أن يتغلب على الحارس فرايزر، وبعدها بلحظات تألق الحارس في إبعاد كرة صاروخية من دي بروين.

وتواصل إهدار الفرص الخطيرة من طرف مانشستر سيتي، وهذه المرة عن طريق أجويرو الذي مرت رأسيته فوق العارضة بقليل بالدقيقة 62، ودفع سيتي ثمن إهداره الفرص تباعا عندما تلقى مرماه هدفا في الدقيقة 75 عن طريق الإسباني أوريول روميو الذي تلقى تمريرة محكمة من البديل المغربي سفيان بوفال ليسدد الكرة من لمسة واحدة في العارضة قبل أن تستقر الكرة في الشباك.
وضغط سيتي بكل ما أتوي من قوة في الدقائق الأخيرة، ونال مكافأة صبره في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الصائع، عندما تبادل سترلينغ الكرة مع دي بروين، قبل أن يسدد كرة لولبية استقرت في الشباك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحيم سترلينغ يقود مانشيستر سيتي لفوز ثمين على ساوثهامبتون رحيم سترلينغ يقود مانشيستر سيتي لفوز ثمين على ساوثهامبتون



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 00:15 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

الخاسر الأكبر جامعات أميركا

GMT 03:41 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

تسرب نفطي خطير في ميناء عدن

GMT 06:09 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب أفغانستان

GMT 18:14 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

مقتل 5 أشخاص بضربات روسية على مناطق أوكرانية

GMT 18:37 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 4 درجات يضرب ميانمار

GMT 16:11 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 5ر4 درجة يضرب أفغانستان

GMT 13:41 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب تايوان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab