الجيش السورى يفقد ٤ لاعبين امام فنجاء العماني في كأس الاتحاد الآسيوي
آخر تحديث GMT17:13:41
 العرب اليوم -

الجيش السورى يفقد ٤ لاعبين امام فنجاء العماني في كأس الاتحاد الآسيوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجيش السورى يفقد ٤ لاعبين امام فنجاء العماني في كأس الاتحاد الآسيوي

أحمد الشعار
سوريا - محمد القرنشاوى

اعترف أحمد الشعار مدرب فريق الجيش السوري بصعوبة المباراة التي ستجمع فريقه مع فنجاء العماني، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأضاف الشعار في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في العاصمة العمانية: ظروف هذه المباراة تختلف تماما عن لقاء الدور الأول والذي انتهى لمصلحة الجيش بهدف وحيد، حيث مكمن صعوبة المباراة هو حالة النشوة التي يعيشها الفريق العماني كونه فاز قبل أيام قليلة بلقب الدوري العماني، كما أنه ينظر إلى مباراة الغد بأنها الفرصة الأخيرة له للحفاظ على أماله نحو بلوغ دور ال16 من المسابقة الآسيوية، مضيفًا: "فريق فنجاء العماني  لديه دافع معنوي كبير ويلعب دون ضغوط ويملك ثقة كبيرة لتعويض خسارته ذهابا، والأوراق مفتوحة من الفريقين".

ونوَّه الشعار بأن فريقه يلعب بدون عدد من اللاعبين الأساسيين وعلى رأسهم محمد حمدكو ومحمد العقاد ومحمد شريفة ومصعب سوادة للاصابات، لكن باقي اللاعبين قادرون على تقديم عرض جيد، والجميع مصمم على الخروج بنتيجة طيبة في المباراة، ومن جهته اعتبر سمير بلال لاعب فريق الجيش أن لقاء الغد من أهم المباريات لفريقه في البطولة، واصفاً إياه بالحاسم والمصيري، وأكد أن الجميع مصمم على تقديم عرض ونتيجة جيدة تبقي على آمال الجيش نحو بلوغ الدور المقبل.

ويقود المباراة طاقم تحكيم من لبنان بقيادة الحكم الدولي (حسين أبو يحيى) للساحة، ويساعده كل من (سامر بدر) و(عدنان عبد الله) ومواطنهم (علي رضا) حكماً رابعاً، ويراقب المباراة ديلان روكانثا داسيفا من سيريلانكا ويقيّم الحكام (رستم يوسف ميرزا) من السعودية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش السورى يفقد ٤ لاعبين امام فنجاء العماني في كأس الاتحاد الآسيوي الجيش السورى يفقد ٤ لاعبين امام فنجاء العماني في كأس الاتحاد الآسيوي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab