حجازي يقود الاتحاد أمام النصر وصراع نارى على الهبوط فى ختام الدوري السعودي
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

حجازي يقود الاتحاد أمام النصر وصراع نارى على الهبوط فى ختام الدوري السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حجازي يقود الاتحاد أمام النصر وصراع نارى على الهبوط فى ختام الدوري السعودي

إتحاد جدة السعودي
جدة -العرب اليوم

تختتم اليوم، الأحد، منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام 8 مباريات ضمن منافسات الجولة 30 والأخيرة من الدورى السعودي للمحترفين، حيث يقود الدولى المصري أحمد حجازى فريقه الاتحاد فى مواجهة النصر . وطبقا لنظام المسابقة تقام المباريات الثامنة جميعها فى تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة وفى نفس الوقت تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي الموسم الحالى بعد تغلبه على مضيفه فريق التعاون بهدف نظيف، ليحقق لقب الدوري للمرة السابعة عشر فى تاريخه، كما قاد الدولى المصري أحمد حجازى فريقه اتحاد جدة السعودي إلى فوز مهم على ضيفه العين بهدف نظيف في الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وضمن بذلك مقعدا مؤهلا لدوري ابطال آسيا  2022 بعد غياب سنوات.

ويحل الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى ، ضيفا على نظيره النصر على ملعب مرسول بارك، ويحتل  الاتحاد المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة فيما وصل  النصر الى نقطته الـ 46 في المركز الخامس. ويحاول الوصول الى وصافة المسابقة حال تعثر الشباب حيث تفصلهما نقطة واحدة. وفى مواجهة أخري يستضيف الهلال بطل الدورى نظيره الفيصلي بطل الكأس على ملعب استاد الملك فهد الدولي  حيث يتصدر الزعيم جدول الترتيب، برصيد 58 نقطة فيما يحتل الفريق الضيف المركز التاسع بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 36 نقطة.

وضمن الفيصلي المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا بعدما توج بكأس خادم الحرمين الشريفين، على الرغم من احتلاله المركز التاسع فى الدورى حيث توج بكأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على التعاون بنتيجة 2-3 في المباراة النهائية، الخميس 27 مايو الجاري، علمًا بأن الهلال قد حسم تتويجه بدوري المحترفين بفوزه على التعاون أيضاً بنتيجة 1-0، في الجولة الماضية، يوم الأحد 23 من الشهر ذاته.

وفى مواجهة مثيرة يحتضن إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، مباراة بين فريق الشباب السعودي ونظيره فريق الوحدة، في إطار الجولة الـ 30 من الدوري السعودي. ويحاول الشباب حصد الـ 3 نقاط لتأمين المركز الثاني، وإبعاد نادي الإتحاد من إقتناص المركز. ويحتل فريق الشباب المركز الثاني بالدوري السعودي، برصيد54 نقطة، بينما الوحدة يحتل المركز الخامس عشر، برصيد 32 نقطة.

وتقام منافسات أخري ضمن الجولة ذاتها حيث يواجه الأهلي ضيفه الاتفاق، ويحل أبها ضيفًا على القادسية فى ذات التوقيت. وبات القادسية في موقف صعب من أجل الاستمرار في دوري المحترفين الموسم المقبل, إذ تراجع القادسية إلى المركز الثاني عشر بـ 34 نقطة, وبفارق نقطتين فقط عن مناطق الهبوط. فيما يستضيف الرائد نظيره الفتح على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، بينما يحل التعاون ضيفا ثقيلا على ضمك  على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

وفى مباراة الهبوط يستضيف العين نظيره الباطن على استاد مدينة الملك سعود الرياضية. وتأكد هبوط فريق العين رسميا حيث يحتل المركز الـ 16 والأخير برصيد 20 نقطة ، فيما تتصارع أندية الوحدة 32 نقطة ، والباطن وضمك 33 نقطة لكل منهما، والقادسية 34 نقطة وأبها 35 نقطة والفيصلي 36 نقطة على الهبوط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الاتحاد السعودي يضع شرطًا واحدًا لانضمام حجازي إلى منتخب مصر

أحمد حجازي مهدد بالغياب عن معسكر الفراعنة بسبب قيود كورونا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حجازي يقود الاتحاد أمام النصر وصراع نارى على الهبوط فى ختام الدوري السعودي حجازي يقود الاتحاد أمام النصر وصراع نارى على الهبوط فى ختام الدوري السعودي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab