الأولمبي العراقي يؤكد جاهزيته لوديتي سورية
آخر تحديث GMT13:43:05
 العرب اليوم -

"الأولمبي العراقي" يؤكد جاهزيته لوديتي سورية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الأولمبي العراقي" يؤكد جاهزيته لوديتي سورية

المنتخب الأولمبي العراقي
بغداد - العرب اليوم

يراهن المنتخب الأولمبي العراقي على وديتي الأولمبي السوري، حيث تمثلان المحطة الأخيرة في برنامج إعداد المنتخب قبل المغادرة إلى السعودية، وبدء العد التنازلي لخوض التصفيات الآسيوية.

ورغم أن المباراتين وديتين، لكنها ذات أهمية للعراق حيث يراهن الجميع بعد نجاح تجربة مباراة العراق والأردن في البصرة، لإنجاح تجربته الثانية في ملعب كربلاء، ضمن مشوار رفع الحظر عن الملاعب العراقية.
معوقات حقيقية

مساعد مدرب المنتخب الأولمبي، عباس عبيد، أكد أن المباراتين مهمتين بالنسبة للجهاز التدريبي للوقوف على مدى تطبيق الفكر الذي حاولوا ترسيخه لدى اللاعبين في التدريبات السابقة، ومدى تقبل اللاعبين بشكل جماعي وفردي، وكيف تطبق تلك الأفكار على أرض الملعب.

وأشار إلى أن المباراتين تشهدان معوقات حقيقية تتلخص بتداخلهما مع مواعيد المباريات المؤجلة بالدوري، وبالتالي فإن لاعبي الزوراء والقوة الجوية والشرطة سيشاركون فقط في 45 دقيقة، لأنهم على موعد مع مباريات أنديتهم المؤجلة. وأوضح أنهم يبحثون عن فائدة فنية من المباراتين، مقدما الشكر للمنتخب السوري الشقيق لتواجده في كربلاء.

ترحيب بالأشقاء

لاعب المنتخب الأولمبي محمد جفال، الذي سجل آخر أهداف المنتخب الأولمبي في مرمى تايلاند في المباراة التجريبية التي أقيمت في بانكوك، أكد أن المباراة ستكون ودية بكل المقاييس، والفريق السوري الشقيق هو الآخر جاء لاختبار فريقه قبل خوض التصفيات.

وأوضح: " نسعى من خلال المباراة تطبيق ما عملنا عليه خلال الأيام الماضية لتكون محطة اختبار حقيقية يحكم من خلالها الطاقم الفني على جاهزيتنا، وعلينا أن نكون بحجم المسؤولية ونستفيد من المباراتين قبل خوض غمار التصفيات".

وأوضح أن المباراة تكتسب أهمية أيضا في إطار السعي لرفع الحظر عن العراق، خاصة وأنها الأولى على ملعب كربلاء، أحد الملاعب الثلاثة المشمولة برفع الحظر الجزئي.

اختبار نهائي

لاعب المنتخب الأولمبي ونادي الزوراء صفاء هادي، أشار إلى أن المباراتين محطتي اختبار نهائية لتكون الصورة واضحة بعدها للمدرب لتحديد خياراته قبل الذهاب إلى السعودية، وخوض منافسات آسيا الأولمبية.

وأضاف: " نسعى لإسعاد الجماهير، وإمتاعها كما نعي أن مسؤوليتنا مزدوجة وتوافقية ما بين إنجاح المباراتين كونهما مخصصتين لرفع الحظر عن العراق". وأكد أن المنتخب الأولمبي العراقي جاهز للمباراتين، وأنه يأمل أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني والجماهير، التي ستحضر المباراة والأهم من ذلك نجاح المباراة تنظيميا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأولمبي العراقي يؤكد جاهزيته لوديتي سورية الأولمبي العراقي يؤكد جاهزيته لوديتي سورية



GMT 04:42 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

قمة البحرين

GMT 00:24 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

نسيج العنف... ما بعد حرب غزة؟

GMT 10:42 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

إطلالات تراثية ملهمة للملكة رانيا

GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 08:58 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

مفاجآت كبيرة في فيلم "الست" لمنى زكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab