شرخ إداري جديد في المريخ بسبب الرئيس الشرفي
آخر تحديث GMT18:42:41
 العرب اليوم -

شرخ إداري جديد في المريخ بسبب الرئيس الشرفي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرخ إداري جديد في المريخ بسبب الرئيس الشرفي

نادي المريخ
الخرطوم _ العرب اليوم

ظهر في السودان قبل يومين، الرئيس الشرفي للمريخ، رجل الأعمال السعودي، سوداني الأصل، أحمد طه التازي، ليكون ظهوره بمثابة فتح أزمة الملف الإداري بالنادي، وأعلنت العديد من التيارات بالمريخ، ترقب وصول الرئيس الشرفي للنادي منذ الأسبوع الماضي، ووجد أحمد طه التازي، الترحيب الطيب لدى وصوله، من قيادات ورموز تاريخية للفريق.

لكن لم يتواجد رئيس نادي المريخ، آدم عبد الله سوداكال، والمجموعة الموالية من أعضاء المجلس، في مطار الخرطوم للترحيب بالرئيس الشرفي للنادي، مما قدم إشارة قوية بعدم الترحيب به، وفتح الباب على شرخ إداري جديد في الملف الإداري بالنادي، ولعل قصة منح الرئاسة الشرفية لأحمد طه التازي، بدأت في يناير/كانون ثان الماضي، بقرار من آدم سوداكال نفسه.

وتعاون التازي مع سوداكال في التكفل بصفقات فنية بمبالغ طائلة، بجانب تحفيز اللاعبين بنحو 100 ألف دولار، بعد صعودهم لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا على حساب إنييمبا النيجيري، وواصل التازي دعمه للنادي الأحمر، وتمييزه بزي جديد خاض به مباراة الأهلي المصري، في مستهل دور المجموعات، وخاطب جماهير المريخ في المؤتمر الصحفي الذي عقده المريخ قبل أكثر من شهر، والذي قدم فيه المدرب نصر الدين النابي، واللاعبين الأجانب الجدد.

لكن العلاقة فترت بين النادي والتازي، وكان المريخ سببًا في ذلك، بمجرد الإعلان عن موعد زيارة التازي للسودان، ظهرت العديد من القرارات التي تدل على عدم الترحيب به.وتمثلت القرارات في إقالة النابي، والتعاقد مع المدرب الإنجليزي لي كلارك، مما يعني غلق الباب على التازي، في الإنفاق على المريخ.

كما أن الظهور العلني لآدم سوداكال في تدريبات الفريق بملعب إدارة الرياضة العسكرية، وخاصة التدريب الأول الذي خاضه المدرب لي كلارك، يوحي بأن سوداكال وراء هذا الاسم الإنجليزي الكبير للسودان، والإشارة إلى أنه الذي تكفل وحده بصفقة ضخمة للمريخ.

كما نجد عدم الترحيب في الصفحة الرسمية لنادي المريخ على فيس بوك، بزيارة التازي للسودان، وعدم الذهاب للمطار في وصوله للسودان لاستقباله. وكرر سوداكال، عبر صفحة النادي، بأنه سيمنح اللاعبين حافزًا بالدولار، حال فوز الفريق على سيمبا التنزاني في مباراة الجولة الرابعة، بالتزامن مع وصول التازي للسودان. ولا شك أن كل الدلائل تؤكد أن عدم الترحيب بالرئيس الشرفي للمريخ، ينبع من القلق الشديد لتقدمه لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، بدلًا من آدم سوداكال.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وجدي عوض يؤكد أن حظوظ المريخ قائمة في دوري الأبطال

المريخ السوداني يواجه "شبح الاستبعاد" من أبطال أفريقيا

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرخ إداري جديد في المريخ بسبب الرئيس الشرفي شرخ إداري جديد في المريخ بسبب الرئيس الشرفي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab