الترجي التونسي يوثق مسيرة قلب الأسد في ذكرى وفاته
آخر تحديث GMT11:54:01
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

الترجي التونسي يوثق مسيرة "قلب الأسد" في ذكرى وفاته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الترجي التونسي يوثق مسيرة "قلب الأسد" في ذكرى وفاته

الترجي التونسي
تونس ـ العرب اليوم

صادف تاريخ 4 يناير /كانون الثاني من كل عام ذكرى وفاة اللاعب الدولي السابق للترجي الرياضي التونسي الهادي بالرخيصة "قلب الاسد" الذي وافته المنية على ارضية ملعب الشادلي زويتن خلال المباراة الودية أمام أولمبيك ليون الفرنسي عام 1997. الترجي الرياضي التونسي نشر الإثنين شريط فيديو يوثق المسيرة الكروية للاعبه السابق، الذي  قاده سنة 1994 للقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك بفضل ثنائية أمضاها في شباك الفريق المصري. وكان الهادي بالرخيصة، ولد في 28 يونيو/ حزيران 1972 والتحق بالترجي الرياضي وهو في سن الثامنة عشرة  لتنطلق رحلته الكروية من هناك. تميّز الهادي بالرخيصة بطوله (1.96 مترًا) وبشراسته في الدفاع، وهو مدافع أيسر، وكباح جماح هجوم منافسيه، ولكن عُرف أيضًا بقدرته على تسجيل الأهداف فكان مدافعًا قل نظيره، فيما لم تكن قتاليته في اللعب إلا سببًا ليكون معشوق جماهير الترجي حتى بات يُلقب بـ"قلب الأسد".

حاز "بلها" مع فريق باب سويقة عدة ألقاب أهمها الكأس العربية للأندية البطلة سنة 1993، والكأس الأفريقية للأندية البطلة سنة 1994، وفاز أيضًا مع الترجي بالكأس الأفرو آسيوية سنة 1995، وكأس السوبر الأفريقي في نفس السنة، وكأس السوبر العربي سنة 1996 ذلك إضافة للقب الدوري المحلي  سنتي 1993 و1994 وكأس السوبر التونسي سنة 1993. ونال، على مستوى الألقاب الشخصية، المدافع الشرس لقب أفضل لاعب عربي سنة 1995، لكنه لم يتسلم الجائزة في موعدها بسبب مماطلة من قبل ادارة الترجي في ذلك الوقت، وقد تسلمها مكانه والديه سنة 1997 وكان حينها "بلها" بجوار الرفيق الأعلى.لم يلعب الهادي بالرخيصة كثيرًا مع المنتخب التونسي، ولكنه كان ضمن كوكبة النجوم التي بلغت الدور النهائي في كأس أفريقيا 1996 قبل الهزيمة أمام منتخب أصحاب الأرض جنوب أفريقيا.

قد يهمك ايضا:

الأنصاري يعلن استضافة قطر لكأس السوبر الأفريقي لـ 3 أعوام مقبلة

اتحاد الكرة المصري ينتظر خطاب "كاف" لتحديد موعد كأس السوبر الأفريقي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الترجي التونسي يوثق مسيرة قلب الأسد في ذكرى وفاته الترجي التونسي يوثق مسيرة قلب الأسد في ذكرى وفاته



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab