مصطفى محمد يكشف تفاصيل رحلته في الدوري المصري قبل الاحتراف الأوروبي
آخر تحديث GMT01:12:32
 العرب اليوم -

مصطفى محمد يكشف تفاصيل رحلته في الدوري المصري قبل الاحتراف الأوروبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصطفى محمد يكشف تفاصيل رحلته في الدوري المصري قبل الاحتراف الأوروبي

مصطفى محمد
القاهرة_العرب اليوم

كشف مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، تفاصيل طفولته في مصر قبل خوض رحلة الاحتراف.

وقال مصطفى محمد في حوار أجراه مع الموقع الرسمي لنانت: «لقد عشت طفولة كلاسيكية سعيدة في منزلي، وكان والداي من عائلة مصرية أصيلة، غرسوا في داخلي أهمية التعليم في المدارس».

وأضاف: «دخلت عالم كرة القدم منذ الصغر، كنت ألعب في الشارع مثل العديد من الشباب المصري، وتدربت في صفوف نادي الزمالك أحد الأندية الكبيرة في مصر».

وواصل مصطفى محمد: «الزمالك هو فريقي الأول، وانضممت إليه في سن الـ11 وكل شيء في هذا التوقيت مضى بشكل جيد، ربما باستثناء أحد المدربين في قطاع الشباب الذي أشركني في البداية في مركز الظهير الأيمن».

وأوضح: «ومن ثم انتقلت إلى الداخلية معارا في عام 2016-2017، وبدأت مسيرتي الاحترافية، وكنت أحاول اثبات نفسي دائما وهو ما غرسه الزمالك من أجل التفوق على الجميع، لأنه لطالما كان لدى النادي فكرة إرسال لاعبيه الشباب إلى فرق محترفة أخرى للتعلم».

وأشار: «كنت أعلم أنني أمتلك الصفات للفوز بمركز أساسي في الزمالك، وانتقلت بعدها لفريق طنطا الذي سجلت معه 6 أهداف في أول 13 مباراة، قبل أن أتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في ركبتي اليسرى، وهي الإصابة الخطيرة التي أبعدتني عن الملاعب لمدة سبعة أشهر».

وتابع مصطفى محمد: «عرفت طريق المنتخب المصري عندما كان الأمر بعيدًا عني، لأنه لا يتم استدعاء اللاعبين الذين يلعبون في أندية أقل رقيًا أو في الأقسام الأخرى، ولكن كان هناك استثناء، ولعبت أيضا في كأس أمم إفريقيا، وكنت أعلم أن الأمر سيكون معقدًا إن لم يكن من المستحيل أن أكون في القائمة النهائية، وبالفعل خرجت من القائمة وكنت ألعب في نفس التوقيت، وكنت أبكي في كل مرة لأنني شعرت بخيبة أمل كبيرة».

وأكمل: «أراد نادي الزمالك بعدها إعارتي مرة أخرى، لكن هذه المرة، لم أوافق على الإطلاق، كنت أعرف أنني أمتلك الإمكانيات والصفات لفرض نفسي على قمة التشكيل الأساسي، وأغلقت هاتفي ولم يستطع أحد الوصول إلي، ولم أكن أريد الإعارة، وأثبت صحة موقفي عندما سجلت 22 هدفا في هذا الموسم».

وأتم مصطفى محمد حديثه عن الدوري المصري.. قائلا: «إنها بطولة مستواها أقل من البطولات الأوروبية مثل البطولة الفرنسية على سبيل المثال، الاحتراف ليس هو نفسه داخل الأندية أيضًا، اثنان منهم يتميزان بالقوة المالية ويتنافسان على اللقب كل عام وهما الأهلي والزمالك».


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت أمام مونبيليه بالدوري الفرنسي

 

مصطفى محمد يكشف عن سعادته بالتواجد في مران الزمالك

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى محمد يكشف تفاصيل رحلته في الدوري المصري قبل الاحتراف الأوروبي مصطفى محمد يكشف تفاصيل رحلته في الدوري المصري قبل الاحتراف الأوروبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab