عماد خانكان يُؤكّد أنّ أيمن الحكيم لا يملك مافيا إعلامية
آخر تحديث GMT06:59:19
 العرب اليوم -
العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى والمساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا" غارات عنيفة لطائرات الإحتلال غرب مدينة غزة وزوارق الإحتلال تطلق قذائف تجاه شاطئ بحر غزة مئات الفلسطينيين في المسجد الاقصى يتّشٍحون بالسواد تضامناً مع حي الشيخ جرّاح وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة تصل إلى 97 شهيداً تونس والنروج والصين تدعو إلى جلسة لمجلس الأمن الجمعة حول التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة الرئيس الفلسطيني يؤكد أنه يجب وضع حد لاعتداءات المستوطنين وإجراءات إسرائيل العدوانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة يصل إلى 67 شهيداً إندلاع النيران في مبنى في بيتاح تكفا شرق تل أبيب والاعلام العبري يتحدث عن سقوط ٣ صواريخ الصحة في غزة تعلن عن 67 شهيدا من بينهم 17 طفلا و 6 سيدات و وإصابة 388 مواطنا
أخر الأخبار

​بيَّن أنّ الجميع يتحمَّل خسارة سورية أمام أستراليا

عماد خانكان يُؤكّد أنّ أيمن الحكيم لا يملك "مافيا" إعلامية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عماد خانكان يُؤكّد أنّ أيمن الحكيم لا يملك "مافيا" إعلامية

السوري عماد خانكان
دمشق - العرب اليوم

بعد كل تجربة تدريبية يثبت السوري عماد خانكان، أنه مدرب يعمل في صمت وبشكل علمي وعملي واحترافي، وهو سر نجاحه في أكثر من تجربة في سورية والأردن وعمان.

خانكان نجح الموسم الماضي في إنقاذ فريق البقعة من الهبوط بدوري المناصير في الأردن ليتم تجديد الثقة فيه لموسم جديد وبشروط مالية أفضل، لكنه أعلن قبل فترة قصيرة تقديم استقالته ورفضه أي ضغوط للتراجع عنها.

أكد عماد خانكان أنه لا يقبل العمل تحت أي ضغط ولا يقبل التدخل في عمله أو قراره الفني، كما تحدث عن خسارة منتخب بلاده أمام أستراليا وتوديع حلم التأهل لكأس العالم.

وجاء الحوار على النحو الآتي

ما تعليقك على نتائج المنتخب السوري في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018؟

لا يختلف اثنان بأن وصول نسور قاسيون للملحق الآسيوي إنجاز جديد وشيء مشرف، ولكن كان بالإمكان أفضل مما كان، حيث إن معظم المنتخبات الآسيوية كانت في أسوأ حالاتها ولذلك كانت الفرصة كبيرة بالتأهل المباشر لمونديال روسيا.

ولكن الكثير يطالب بإقالة أيمن الحكيم مدرب المنتخب السوري.. ما رأيك؟

استغرب ذلك، لقد فعل كل شيء وأسهم في تحقيق الإنجاز وأي مدرب آخر وحتى لو كان مدرب المنتخب أجنبيا لن يحقق مع حققه الحكيم مع المنتخب ولكن الحكيم ليس لديه "مافيا" إعلامية في سورية ولو كان غيره لطالب الجميع بتمثال له في قلب العاصمة دمشق، أتمنى من المنتقدين تخفيف النقد والضغط على الحكيم.

ما رسالتك لأيمن الحكيم؟

كنت أتمنى من الحكيم استبدال فراس الخطيب الذي حاول تصغير مدربه بحركات استعراضية حيت تعمد الاقتراب من الجهاز الفني وشرح طريقة اللعب التي يجب أن يلعب بها المنتخب من وجهة نظره، الخطيب أخطأ وكان تجب معاقبته فورًا.

من يتحمل مسؤولية الخسارة أمام أستراليا؟

الجميع يتحمل المسؤولية ولكن أهملنا عملية الاستشفاء بين المباراتين فظهر واضحًا تفوق المنتخب الأسترالي الذي استحوذ على المباراة بنسبة 80% بينما التمريرات كانت 390 مقابل 89 تمريرة للمنتخب السوري الذي كان يجب أن يتخلص من تداعيات مباراة الذهاب من الناحية الذهنية.

على الصعيد الشخصي هل هناك مبرر لتقديم استقالتك من البقعة الأردني؟

قد أكون المدرب الوحيد الذي لا يبحث عن المال ولذلك أرفض التدخل في عملي أو بقراري الفني أو أن يفرض علي شروط من أحد وهذا كان شرطي حين وافقت على تدريب البقعة، حين شعرت بوجود تدخل وضغوط قررت الاستقالة مباشرة.

ما رأيك في الدوري الأردني؟

الدوري يتطور بشكل لافت ولكن تبقى مشكلة الدوري الأردني هي عدم احتراف مجالس إدارات الأندية وفيها البعض لم يمارس الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص فتشاهد تخبطا وعشوائية في العمل والقرارات، ولكن الأمير علي بن الحسين أسهم بنهضة كروية في الأردن خاصة  للرجال والسيدات.

هل تحلم وتخطط لتدريب الكرامة الحمصي مجددًا؟

لا شك أن نادي الكرامة بيتي الثاني وصاحب الفضل علي كلاعب ومدرب ولكن القائمين على الرياضة في سورية تكرهك العمل وأنتظر الفرصة المناسبة لرد الجميل للكرامة وأتمنى أن يعود قريبًا لمنصات التتويج.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عماد خانكان يُؤكّد أنّ أيمن الحكيم لا يملك مافيا إعلامية عماد خانكان يُؤكّد أنّ أيمن الحكيم لا يملك مافيا إعلامية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab