زكرياء حذراف يدرس تمديد عقده وينفي التوقيع لـالرجاء البيضاوي
آخر تحديث GMT04:23:33
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

أكد لـ"العرب اليوم" أنَّه يركز على مساعدة "الدفاع الحسني"

زكرياء حذراف يدرس تمديد عقده وينفي التوقيع لـ"الرجاء" البيضاوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زكرياء حذراف يدرس تمديد عقده وينفي التوقيع لـ"الرجاء" البيضاوي

زكرياء حذراف
الدار البيضاء- محمد خالد

فنّد مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي لكرة القدم، زكرياء حذراف، شائعات تحدثت عن توقيعه عقد مبدئي مع فريق الرجاء البيضاوي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشف حذراف، الذي شارك أخيرًا مع منتخب المغرب للمحليين في النسخة الرابعة لـ"شان"، عدم صحة الأنباء التي انتشرت في الآونة الأخيرة بشأن هذا الموضوع، مضيفًا أنه في الوقت الراهن يركز بشكل كبير على مساعدة فريقه من أجل تحسين وضعيه في الترتيب العام، حيث يوجد في مراتب متأخرة.

وأوضح، في حديث خاص مع "المغرب اليوم"، أنه يسعى إلى دفع زملائه في الفريق نحو تحقيق نتائج إيجابية خلال مرحلة الإياب من منافسات الدوري المغربي  للابتعاد عن مناطق الخطر وضمان البقاء في القسم الأول، وأن هناك مفاوضات حالية مع إدارة ناديه من أجل إقناعه بتمديد عقده الذي سينتهي بحلول نهاية الموسم الجاري، مبرزًا أنه يفضل تأجيل مناقشة هذا الموضوع.

واختتم مهاجم منتخب المغرب للمحليين بأنه سيتخذ قراره بعد نهاية عقده في حزيران/يونيو المقبل، حيث سيعكف برفقة وكيل أعماله على دراسة العروض التي تصله من أجل اختيار الأفضل منها.
وكان حذراف مطلبًا ملحًا لعدد من الأندية المغربية الكبيرة خلال الأعوام الأخيرة، مثل الرجاء والوداد والجيش الملكي والمغرب التطواني، وارتبط اسمه أكثر من مرة بالانتقال إلى نادي مونبوليي الفرنسي، علمًا بأنه منتج خالص للفريق الجديدي، حيث تدرج بجميع فئاته قبل أن يوقع عقدًا مع فريق الكبار موسم 2009 لمدة 5 أعوام بعدها جدَّد عقده لموسم إضافي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زكرياء حذراف يدرس تمديد عقده وينفي التوقيع لـالرجاء البيضاوي زكرياء حذراف يدرس تمديد عقده وينفي التوقيع لـالرجاء البيضاوي



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab