مدرب الجوية العراقي يؤكد استعداد فريقه لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي
آخر تحديث GMT17:04:51
 العرب اليوم -

مدرب الجوية العراقي يؤكد استعداد فريقه لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب الجوية العراقي يؤكد استعداد فريقه لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي

باسم قاسم
بغداد - العرب اليوم

أكدت إدارة نادي القوة الجوية العراقي أن الفريق الأول لكرة القدم في النادي أجرى أول حصتين تدريبيتين، الأربعاء، على ملاعب اللجنة الفنية، وأن الوحدة التدريبية المسائية تضمنت تطبيقات تكتيكية، استعدادًا لمباراة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، المقرر إقامتها السبت، على ملعب نادي قطر القطري.

وصرح مدرب القوة الجوية، باسم قاسم، بأن وفد "الصقور" وصل، مساء الثلاثاء، إلى العاصمة القطرية، الدوحة، استعدادًا للمباراة، التي ستجمعه مع نادي بنغالورو الهندي، في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، والتي ستجرى السبت، وأن الفريق أجرى حصة تدريبية صباحية، وأخرى مسائية، على ملاعب اللجنة الفنية.
وأضاف "قاسم" أن معنويات اللاعبين جيدة، وعالية، لاسيما بعد الفوز الأخير، الذي تحقق على أربيل، ضمن منافسات الدوري العراقي، وأن الاستعدادات النهائية انطلقت، الأربعاء، في العاصمة القطرية، الدوحة، من خلال إقامة الوحدات التدريبية، على ملاعب اللجنة الفنية، من أجل الوصول إلى الجاهزية التامة للفريق.
وأكمل بالقول: "نسعى إلى معالجة بعض الأخطاء، التي رافقت أداء الفريق، في المباريات الأخيرة، وإعداد بدلاء للاعبين سامال سعيد، وبشار رسن، والذي قد يكون لغيباهما تأثير نسبي، لكننا عملنا، خلال الفترة الماضية، عاى إتاحة الفرصة أمام عدد من اللاعبين الجدد، وإعطائهم الثقة، تمهيدًا للاستفادة من خدماتهم، في مباراة بنغالورو الهندي". وأضاف: "لدينا حسابات خاصة للنهائي الآسيوي، ونسعى إلى تحقيق حلم ادارة وجماهير النادي الوفية، والعودة بالكأس إلى العراق، لكن ذلك لا يعني أن الطريق إلى الكأس سيكون مفروشًا بالورود، بل إننا سنواجه منافسًا شرسًا، وفريقًا قويًا، يملك عددًا من اللاعبين المحترفين، من إسبانيا ، وإنجلترا، بالإضافة إلى عدد من لاعبي المنتخب الهندي، ويقودهم مدرب إنجليزي، له خبرة في الملاعب الآسيوية، الأمر الذي سيجعلنا نتوقع العديد من المتغيرات، داخل المباراة، وعلينا وضع الحلول المناسبة لها".
وسبق لنادي القوة الجوية العراقي  أن أحرز لقب كأس العالم العسكرية، في عام 2013، في أذربيجان، ويسعى إلى إحراز لقبه الآسيوي الأول، علمًا بأنه تاهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، بعد فوزه على العهد اللبناني، بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جرت في بيروت، ضمن نصف نهائي البطولة، فيما تاهل بنغالورو الهندي، بعد فوزه على جوهور دار التعظيم الماليزي، بنتيجة (3-1).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الجوية العراقي يؤكد استعداد فريقه لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي مدرب الجوية العراقي يؤكد استعداد فريقه لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:59 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab