حسنية أغادير يستعدّ لاستئناف البطولة المغربية بمعسكر مغلق
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

حسنية أغادير يستعدّ لاستئناف البطولة المغربية بمعسكر مغلق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حسنية أغادير يستعدّ لاستئناف البطولة المغربية بمعسكر مغلق

فريق حسنية أغادير
الرباط ـ العرب اليوم

يواصل نادي حسنية أغادير تدريباته بملحق ملعب "أدرار" الكبير في أغادير، استعدادا لاستئناف الموسم الكروي من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، الذي كان توقف منتصف مارس الماضي بسبب جائحة فيروس “كورونا” المستجد. ويجري الفريق السوسي تدريباته تحت قيادة مدربه مصطفى أوشريف وطاقمه المساعد، وذلك لتحضير اللاعبين للمرحلة القادمة التي تنتظر الفريق، إذ سيكون مطالبا بتحقيق نتائج إيجابية محليا في البطولة لتحسين ترتيبه خاصة وأن الفريق السوسي يتواجد في أسفل الترتيب. حرص الطاقم التقني لنادي حسنية أغادير على الرفع من إيقاع التدريبات، مباشرة بعد الحصول على الضوء الأخضر من الحكومة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للعودة إلى التدريبات الجماعية.

وأجرى الفريق السوسي حصصه التدريبية في أماكن مختلفة، إذ خاض بعض الحصص بشاطئ أكادير وحصص أخرى بملعب ملعب أدرار الكبير، إلى جانب حصص لياقة بدنية في قاعة تقوية العضلات، وتميزت تدريبات الفريق بالجدية العالية من طرف اللاعبين. وبرمج الطاقم التقني لنادي حسنية أغادير أربع مباريات إعدادية من أجل استعادة التنافسية لدى اللاعبين والرفع من منسوب لياقتهم البدنية، خاصة بعد التوقف الطويل الذي فرضته جائحة فيروس “كورونا”. وتعادل الفريق السوسي في مباراته الإعدادية الأولى أمام المغرب الفاسي بدون أهداف وفي الثانية مع أولمبيك الدشيرة بهدفين لمثلهما، وفاز على الكوكب المراكشي بهدف دون رد، قبل أن يتعادل في مباراته الإعدادية الأخيرة أمام أولمبيك آسفي بهدف لمثله.

أقام الفريق السوسي معسكرا مغلقا بمدينة أغادير، إذ تم اختيار أحد الفنادق بالشريط الساحلي للمدينة، والذي كان فرصة أمام الطاقم التقني للرفع من نسق التحضيرات وذلك لضمان تحضير جيد للمرحلة القادمة التي تنتظر الفريق. ومر المعسكر المغلق للفريق السوسي في أجواء أخوية بين اللاعبين وأفراد الطاقم التقني، إذ سادت الجدية الكبيرة أجواء المعسكر، كما احتفل اللاعبون بحصول زميلهم سعد مرسلي على شهادة الماستر. حرص حبيب سيدينو، رئيس نادي حسنية أغادير على زيارة اللاعبين داخل مقر إقامتهم خلال المعسكر المغلق، وذلك للوقوف على ظروف إقامتهم، إلى جانب تحفيز اللاعبين على بذل قصارى جهودهم في التدريبات من أجل ضمان تحضير جيد للمرحلة القادمة.

وقام رئيس الفريق السوسي أيضا بزيارة اللاعبين في إحدى حصصهم التدريبية بملحق ملعب أدرار الكبير، من أجل الوقوف عن قرب على سير التدريبات، إلى جانب التواصل مع اللاعبين وتحفيزهم استعدادا لاستئناف الموسم الكروي الحالي من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

قد يهمك ايضـــًا :

تفاصيل صفقة انتقال محمد مورابيط إلى نادي شباب المحمدية

شباب المحمدية ينجح في ضم محمد مورابيط متفوقًا على الرجاء والوداد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسنية أغادير يستعدّ لاستئناف البطولة المغربية بمعسكر مغلق حسنية أغادير يستعدّ لاستئناف البطولة المغربية بمعسكر مغلق



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab