كارلوس كيروش يَدرس تقديم شكوي للفيفا ضد اتحاد الكرة
آخر تحديث GMT23:17:01
 العرب اليوم -

كارلوس كيروش يَدرس تقديم شكوي للفيفا ضد اتحاد الكرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كارلوس كيروش يَدرس تقديم شكوي للفيفا ضد اتحاد الكرة

البرتغالي كارلوس كيروش
لندن -العرب اليوم

تزايدت وتيرة الخلافات بين اتحاد الكرة المصري والبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة ، بسبب أزمة المستحقات المالية التي طفحت على سطح الكرة المصرية خلال الساعات القليلة الماضية.

ويدرس كيروش تقديم شكوي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد الاتحاد المصري للعبه بسبب مستحقاته المتأخرة علي حد تعبيرة.

وبدأت القصة عندما طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم ، من مسؤولي اتحاد الكرة بمبلغ 6 آلاف دولار قيمة مستحقات متأخرة لم يتحصل عليها منذ فسخ تعاقده في أبريل الماضي.

في حين رد اتحاد الكرة علي تصريحات كيروش الخاصة بعدم حصوله علي مستحقاته المالية ، حيث أكد مصدر باتحاد الكرة أن كيروش حصل كيروش علي رواتبه الشهرية بالكامل حتي رحيله ، فضلاً عن جميع المكافآت الخاصة بالبطولة العربية ، بجانب مكافأة المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ، و مكافاة التأهل لدور الأربعة في بطولة افريقيا.

وأشار المصدر أن كيروش لم يحصل على مكافآت مباراتي دور ال16 ودور ال8 والدور الأول وقيمتهم481 الفا و800 جنيه، وذلك بعد خصم مبلغ 25 الف دولار مايعادل 458 الفا و750 مصري ، وهي قيمة الغرامة الموقعة على كيروش من الاتحاد الافريقي كاف، وبالتالي فالمتبقي له من مستحقات هو 23 الفا و50 جنيه تم تحويلها في حسابه أمس.

ورد كيروش علي مسؤولي اتحاد الكرة بشأن خصم مبلغ 25 ألف دولار قيمة الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الأفريقي بشأن عدم حضوره المؤتمر الصحفي خلال مباراة المغرب في أمم إفريقيا الأخيرة.

وقال كيروش أنه ليس من المنطق أن يتم خصم هذه الغرامة منه خاصة وأن الغياب لم يكن بسببه وأنه تم توضيح هذا الأمر حينذاك الي مسؤولي كاف عن طريق اتحاد الكرة المصري نفسه.

وعلمت بوابة أخبار اليوم أن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قد تواصل بالفعل مع كيروش أمس لدفع باقي المستحقات المتأخرة ، إلا أن اتحاد الكرة لم يرسل كل مستحقات البرتغالي علي عكس ما تردد مؤخراً علي حد تعبير كيروش.

و نفي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، ما تردد في الساعات الأخيرة بشأن حصوله علي مستحقاته المالية المتأخرة لدي اتحاد الكرة.

وأكد مصدر مقرب من مدرب منتخب مصر السابق أن كيروش لم يتلقي اي أموال من مستحقاته المتأخرة والمقدرة بحوالي 6 آلاف دولار حتي الآن ، فضلاً عن عدم التواصل مع مسؤولي الجبلاية منذ عدة أيام نظرا لضعف شبكه الانترنت في محيط تواجده حالياً في موزمبيق ، قبل أن يتلقي اتصالا من وليد العطار بشأن المستحقات فقط.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم ، قد أشار أنه أرسل باقي مستحقات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب ، التي لم تكن تمت تسويتها خلال فيه التعاقد بالتراضي في أبريل الماضي ، وهو الأمر الذي نفاه كيروش تماماً.

وأشار مصدر داخل اتحاد الكرة أن كيروش كان لديه ما يقرب من 23 ألف جنية فقط وتم ارسال هذا المبلغ أمس.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تطورات جديدة بشأن مفاوضات مسؤولي اتحاد الكرة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، من أجل عودته لمنصبه.

وأشارت بعض التقارير أن كيروش يدرس عرض تدريب منتخبا العراق وإيران وهو العرض المنتظر الرد عليه خلال الساعات القليلة القادمة سواء بالقبول أو الرفض بجانب عرض اتحاد الكرة المصري لعودته مجدداً.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن توجيه الشكر الي إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب ، وتعيين مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

ويعكف حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس الجبلاية حالياً لدراسه ملف المدير الفني الجديد والدخول في مفاوضات جادة مع أبرز الأسماء المرشحة ، بعد أن تم تقليص عدد المرشحين إلي حد كبير.

وأعلن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، تعيين مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة ، بجانب الاستعانه بخبير أوروبي للإشراف علي لجنة الحكام.

ولم يوضح اتحاد الكرة موعداً لتعيين الخبراء والمدربين الأجانب ، لاسيما في ظل البحث بعد تكليف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس بتولي هذا الملف.

وفي شأن المنتخبات الوطنية قرر اتحاد الكرة تعيين مدير فني أجنبي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلفا لايهاب جلال الذي تم توجيه الشكر له مع جهازه المعاون ، فضلاً عن البحث عن مدير فني أجنبي آخر لتولي تدريب المنتخب الأولمبي تحت 23 سنة.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كيروش يُطالب اتحاد الكرة بـ 6 آلاف دولار

 

كيروش يُحسم موقفه من العودة للمنتخب المصري خلال ساعات

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارلوس كيروش يَدرس تقديم شكوي للفيفا ضد اتحاد الكرة كارلوس كيروش يَدرس تقديم شكوي للفيفا ضد اتحاد الكرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:00 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
 العرب اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab