انتخابات اتحاد الكرة 30 نوفمبر
آخر تحديث GMT08:56:35
 العرب اليوم -

انتخابات اتحاد الكرة 30 نوفمبر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انتخابات اتحاد الكرة 30 نوفمبر

اللجنة الخماسية
القاهرة_ العرب اليوم

تلقت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة خطابا رسميا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بتحديد موعد انتخابات مجلس إدارة الجبلاية يوم 30 نوفمبر القادم. ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم الجبلاية فرصة لانعقاد فعاليات الجمعية العمومية فى أى وقت قبل 30 نوفمبر القادم.ىكان ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق قد كشف عن حقيقة تفريطه فى محمد صلاح وعدم ضمه للقلعة البيضاء قبل احترافه فى أوروبا.

قال ممدوح عباس على هامش حفل تأبين عزمى مجاهد: محمد صلاح تحدث معه عدة مرات ووالده صديقى ولا احد يقرأ الغيب. أضاف : محمد صلاح حافظ على اسمه والتزامه الأخلاقى ووصل سعره إلى ملايين الدولارات. وأكد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق أنه لن يخوض انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء القادمة.

قال ممدوح عباس على هامش حفل تأبين الراحل ممدوح عباس : أنا عندى 75 عامًا ولن أخوض انتخابات الزمالك القادمة وسوف أتفرغ لأحفادى. وأكد ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك السابق، أن القلعة البيضاء خسرت عزمى مجاهد المدافع الصلب عن حقوق القلعة البيضاء. قال ممدوح عباس على هامش حفل تأبين عزمى مجاهد: صعب يتعمل عزمى مجاهد آخر وكان مدافعاً شرساً عن النادى الأبيض طوال مشوار حياته.

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة فى اتحاد الكرة أن الراحل عزمي مجاهد أعطى الكثير الرياضة المصرية. قال عمرو الجنايني فى حفل تأبين الراحل عزمى مجاهد: كان داءم الابتسام ومعطاءا للرياضة المصرية . من جانبه وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال حفل تأبين للراحل الكبير الكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة المتابعة اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد الرئيسي الشكر إلى اللجنة الخماسية المؤقتة فى الجبلاية

قال وزير الرياضة : عزمى مجاهد منح مصر الكثير لاعبا ومدربا وفى مجال الإدارة وفى مجال الاعلام. اشار إلى أن الراحل عزمى مجاهد رجل وطنى وتابعت فترة مرضه وكنت متأثرا وفى اخر لحظاته كان مبتسما ويسأل على الجميع.

أضاف : كابتن عزمى جسدك مش موجود لكن روحك اكيد معانا وربنا يسكنه فسيح جناته. كما حضر عمرو الجنايني رءيس اللجنة الخماسية المؤقتة فى اتحاد الكرة إلى جانب امير عزمى مجاهد وحلمى طولان ومجدى عبدالغني والدكتور محمود سعد المدير الفني الجبلاية إلى جانب لفيف من أصدقاء الراحل عزمى مجاهد القدامي ومحمد فضل عضو الجبلاية.

يذكر أن عزمي مجاهد توج كأحسن لاعب كرة طائرة في أفريقيا عام 1974، وأحسن لاعب في مصر عدة مرات، وحظى بشرف حمل شارة قيادة منتخب مصر وفريق الزمالك 16 عاما حقق خلالها 12 بطولة دوري وكأس، و8 بطولات أفريقية و3 بطولات عربية على مستوى المنتخب.

لعب مجاهد أيضا في دورتين للألعاب الأولمبية، في مونتريال 1976، إلى جانب تمثيله لمصر في كأس العالم وتصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين في بطولة كأس العالم عام 1975، وواحد أيضا من ضمن أفضل 10 رياضيين في مصر عام 1978.

خلال السبعينيات كان مجاهد متوجا ببطولة أفريقيا ولعب في كأس العالم بينما كانت كرة القدم في مصر غارقة في المحلية بشكل كبير بعد فشل الوصول إلى المونديال مرتين في ألمانيا 1974 والأرجنتين 1978، والإخفاق الأكبر في بطولة أمم أفريقيا 1974، وإخفاق مماثل على مستوى الأندية ماعدا التتويج الأفريقي للإسماعيلي عام 1969.

حقق عزمي مجاهد الاستثناء خلال تلك الفترة مع الزمالك ومنتخب الطائرة الذي حقق كل المتاح تقريبا خلال تلك المرحلة التي أعقبت استفاقة البلاد من هزيمة 1967 بنشوة انتصار 1973.

وتوج مجاهد مسيرته الرياضية بالحصول على 4 أوسمة رياضية من رئاسة الجمهورية خلال عمله لاعبا ومدربا لنادي الزمالك والمنتخب بعد أن حصد كل البطولات المحلية والأفريقية كمدرب مع النادي والمنتخب.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"قدامى اللاعبين" تكرم عمرو الجنايني واللجنة الخماسية في مصر

محمد فضل اللجنة الخماسية ستُكرم محمد صلاح وأساطير نادي المائة ‏

arabstoday
المصدر :

الجورنال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتخابات اتحاد الكرة 30 نوفمبر انتخابات اتحاد الكرة 30 نوفمبر



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان

GMT 10:18 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الخطوط الجوية الهندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 16:34 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة

GMT 08:04 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إصابة 17 مشجعاً إثر حادث تصادم جماعي في بريطانيا

GMT 09:05 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

وفاة حفيدة إسماعيل هنية متأثرة بجراحها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab