معين الشعباني يؤكد سعيد بتدريب نهضة بركان المغربي
آخر تحديث GMT21:32:58
 العرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني
أخر الأخبار

معين الشعباني يؤكد سعيد بتدريب نهضة بركان المغربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - معين الشعباني يؤكد سعيد بتدريب نهضة بركان المغربي

دوري أبطال افريقيا
لندن -العرب اليوم

أعرب المدرب التونسي معين الشعباني عن سعادته بقيادة فريق نهضة بركان المغربي لكرة القدم بعد أن تم الإعلان عن توليه رسميا مسؤولية تدريب الفريق الأول.

وأعلن النادي المغربي الليلة الماضية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، تعيين الشعباني في مهامه الجديدة بالفريق بعقد يمتد لموسم ونصف بأهداف محددة.

وقال الشعباني في مقطع فيديو بثه النادي :"سعيد بتواجدي في فريق يقدم مستويات عالية في الفترة الأخيرة وأصبح له وزن في المغرب وفي أفريقيا".

وأضاف المدرب التونسي :"الكرة المغربية قدمت في كأس العالم أداء جيدا ونهضة بركان أيضا. آمل أن اكون عند حسن ظن الجميع وجماهير نهضة بركان".

وحول طموحاته في تجربته الجديدة في المغرب، أوضح الشعباني :"العمل هو أهم عنصر ونأمل التوفيق بمساعدة جميع الأطراف. من الواضح أن الفريق يحظى بدعم كبير هنا ونأمل اسعاد الجميع".

وحقق الشعباني (42 عاما) أمجاده عندما قاد الترجي التونسي للفوز بلقب دوري أبطال افريقيا في موسمين متتاليين في 2018 و2019. ودرب لاحقا أندية المصري البورسعيدي ونادي سيراميكا المصري ثم عاد إلى الترجي في تجربة قصيرة الموسم الحالي.

ويسعى نهضة بركان إلى المنافسة على لقب الدوري المحلي الذي ينقص سجله. ويحتل الفريق المركز الثالث بـ29 نقطة خلف المتصدر الجيش الملكي والثاني الرجاء المغربي بـ37 نقطة لكل منهما.

وفاز نهضة بركان بألقابه بين عامي 2018 و2022 حيث توج بكأس العرش في ثلاث مناسبات وكأس الكونفيدرالية الافريقية في مناسبتين ولقب السوبر الأفريقي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

معين الشعباني يُعلن تشكيل الترجي لمواجهة الصفاقسي بالبطولة العربية

 

حسام حسن مديراً فنياً للمصري خلفا لـ"معين الشعباني"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معين الشعباني يؤكد سعيد بتدريب نهضة بركان المغربي معين الشعباني يؤكد سعيد بتدريب نهضة بركان المغربي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab