الخطيب ينتهي من هيكلة النشاط الرياضي قبل عرضه على مجلس الأهلي
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

الخطيب ينتهي من هيكلة النشاط الرياضي قبل عرضه على مجلس الأهلي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الخطيب ينتهي من هيكلة النشاط الرياضي قبل عرضه على مجلس الأهلي

محمود الخطيب
القاهرة - العرب اليوم

انتهى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من التغييرات البسيطة التي سيتم إجراؤها في قطاع النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم الجديد، وكان أبرزها تعيين طارق محروس مديراً فنياً لفريق كرة اليد "رجال" خلفًا للسويدي أولا ليندجرين، المدير الفني السابق الذي تم توجيه الشكر له بجانب تعيين فوزي فضالي رئيساً لقطاع الناشئين "رجال وسيدات".

وعقد الخطيب خلال الفترة الماضية سلسلة من الاجتماعات المكثفة مع رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى فى القلعة الحمراء من أجل حسم بعض الأمور الخاصة بالنشاط والمدربين واللاعبين وعقودهم، تزامناً مع استئناف التدريبات والاستعداد لعودة الموسم الرياضى بعد تجميد عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا وحتى يتم التجهيز بشكل جيد للموسم المقبل، ومن المقرر أن يعرض الخطيب هذه الهيكلة على مجلس إدارة النادى فى اجتماعه المقبل.

وكان محمود الخطيب قد اجتماعًا مع رؤوف عبد القادر، ونائبه الدكتور ياسر نصير، والمديرين الفنيين ومديرى قطاعات الناشئين لألعاب النشاط الرياضى بالنادي، وذلك من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة التى تشهد استكمال المنافسات الرياضية وأيضًا الاستعداد للموسم الجديد، كما شهد الاجتماع الذى تم على يومين حضور كل من: أشرف توفيق، المدير الفنى لفريق كرة السلة رجال، وعلى هاشم، المدير الفنى لفريق كرة السلة سيدات، والسيد صابر أحمد، مدير قطاع الناشئين والناشئات لكرة السلة، بالإضافة إلى محمد مصيلحي، المدير الفنى لفريق كرة الطائرة رجال، وحمدى الصافي، المدير الفنى لفريق كرة الطائرة سيدات، ووجيه حمدي، مدير قطاع الناشئين والناشئات للطائرة، وطارق محروس، المدير الفنى لفريق كرة اليد رجال، ويحيى يوسف، المدير الفنى لفريق كرة اليد سيدات، والدكتور فوزى فضالي، مدير قطاع الناشئين والناشئات للعبة الذى تم تعيينه فى منصبه مؤخراً.

وحضر أيضًا الاجتماعات كل من أشرف عبد الفتاح، رئيس جهاز تنس الطاولة، وشيرين عادل، المدير الفنى للإسكواش، بجانب وائل عزت، مدير جهاز ألعاب الماء، والدكتور مراد عاصم، مدير جهاز الكاراتيه، وياسر داوود، رئيس جهاز ألعاب القوى، والدكتور محمد فؤاد، رئيس جهاز الجمباز، وعجمى سعيد، المشرف العام على جهاز الاحتياجات الخاصة.

من جانبه قال رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضى بالنادي، إن جلسة الخطيب مع مديرى الأجهزة الفنية وقطاعات الناشئين والناشئات جاءت مثمرة للغاية، وشهدت تأكيدات رئيس النادى على تقديم كل الدعم للألعاب الرياضية الجماعية والفردية، من أجل الحفاظ على استمرار الأهلى على منصات التتويج المحلية والعربية والقارية.

وأوضح أن الخطيب طالب الجميع بضرورة التركيز على غرس القيم والمبادئ المعهودة للأهلى فى جميع فرق النشاط الرياضي، مع العمل بشكل متوازٍ بين التركيز على مواصلة النجاحات الرياضية والسعى المستمر للحفاظ على أخلاقيات وسلوكيات رياضى الأهلي.

قد يهمك ايضا

تركي آل الشيخ يتنازل عن جميع قضاياه ضد "الأهلي" المصري

الأهلي المصري يحسم مستقبل المغربي وليد أزارو

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطيب ينتهي من هيكلة النشاط الرياضي قبل عرضه على مجلس الأهلي الخطيب ينتهي من هيكلة النشاط الرياضي قبل عرضه على مجلس الأهلي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab