إقبال كثيف من جماهير الأهلى على تذاكر السوبر الأفريقى ومؤتمر صحفى غدا
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

إقبال كثيف من جماهير الأهلى على تذاكر السوبر الأفريقى ومؤتمر صحفى غدا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إقبال كثيف من جماهير الأهلى على تذاكر السوبر الأفريقى ومؤتمر صحفى غدا

النادي الأهلي المصري
الدوحة -العرب اليوم

كشفت تقارير صحفية قطرية اليوم الأربعاء أن هناك إقبالا شديدا من جماهير الأهلى على حجز تذاكر مباراة السوبر الأفريقى التى تحتضنها الدوحة للمرة الثالثة على التوالي والتي ستقام بعد غد الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد بين الأهلي المصري باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربي باعتباره بطلا لكأس الكونفدرالية الأفريقية. وذكرت صحيفة الشروق القطرية أن المباراة تأتى فى ظل اهتمام كبير من جماهير الفريقين خاصة عشاق النادى الأهلى من الجالية المصرية المقيمة في الدوحة.

والتى تنتظر تتويج فريقها باللقب السابع للسوبر الأفريقي بعد غياب دام 7 سنوات منذ اخر نسخة فاز بها في 2014، لا سيما أنها كانت من أبرز عوامل نجاح فريقها فى حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية خلال بطولة كأس العالم للاندية التى استضافتها الدوحة على اثنين من استاداتها المونديالية قبل بضعة اشهر والتي توج البافاري بلقبها. وتابعت الصحيفة القطرية قائلة إن الأهلي المصري خاض تدريبه الثانى مساء أمس على الملعب رقم 3 بجامعة قطر والمخصص لتدريبات المنتخبات التي ستشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022،

حيث حرص الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رفع المستوى البدني بصفة تدريجية بعدما اكتفى في التدريب الافتتاحي أمس الاول على مران استشفائي. وأشارت إلى أن موسيماني يعول على القوة الهجومية الضاربة لفريقه خلال القمة الأفريقية المرتقبة لا سيما بعد عودة المحترف التونسي علي معلول لمشاركة جهود زملائه في هذه المباراة الى جانب تواجد كل من طاهر محمد طاهر، حسين الشحات ومحمد شريف، الى جانب أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.

ويعمل الجهاز الفني على وضع الاستراتيجية الفنية المناسبة وفقاً لنقاط القوة والضعف لدى الفريق المغربي الذي يعيش فترة صعبة في الدوري المغربي المحلي حيث لم يفز في اخر مواجهتين له. وأكملت "في المقابل فإن الفريق المغربي سيخوض تدريبه الأول اليوم الأربعاء على الملعب رقم 4 بجامعة قطر والذى سيخصصه الجهاز الفني للفريق من اجل وضع الخطط الفنية المناسبة خلال مواجهة الأهلي المصري".

في حين أعلن الاتحاد القطري عن موعد التدريب الرئيسي للفريقين، حيث يخوض الأهلي المصري مرانه الرئيسي على استاد المباراة بنادي السد يوم الغد الخميس بداية من الساعة السادسة و45 دقيقة مساء على أن يفسح قبلها المجال بربع ساعة لممثلي وسائل الاعلام من أجل تغطية التدريب الرسمي للفريق، في حين يخوض فريق نهضة بركان المغربي تدريبه الرئيسي على استاد جاسم بن حمد مباشرة بعد فريق الاهلي وبداية من الثامنة والربع مساء.

على أن يسبق تدريبات الفريقين المؤتمر الصحفي الذي سيقام عبر تقنية التواصل المرئي الذي سيشارك فيه المدربان الى جانب لاعب من كل فريق وذلك تماشيا مع الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات جائحة كوفيد-19،حيث يفتتح الأهلي مؤتمره في الرابعة والنصف عصرا يليه المؤتمر الصحفي لفريق نهضة بركان المغربي بداية من الخامسة مساء. وتعلق الجماهير الأهلاوية الآمال على الحارس المتألق محمد الشناوى الذى ساهم فى تحقيق فريقه للعديد من الالقاب المحلية والأفريقية والعالمية وهو ما يجعله من الأوراق الرابحة للجهاز الفني الأهلاوي.

وخاض محمد الشناوي مساء امس تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس بالنادي الى جانب الحارسين البديلين علي لطفي وحمزة علاء وتضمن المران عدة فقرات من بينها التصدي للتصويبات وكيفية التعامل مع هجمات المنافسين، والتركيز على الكرات العرضية من عدة زوايا مختلفة في الملعب. وخضع حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الى فحوصات بالأشعة على الكوع للمزيد من الاطمئنان على حالته، بعد جاهزيته ومشاركته في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية، عقب الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي قام بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي

وحرص الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في النادي الاهلي على إجراء أشعة احترازية لحمدي فتحي؛ للمزيد من الاطمئنان على حالته بعدما أصبح جاهزًا للتواجد في المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني. كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر تطبيق خاصية تقنية الفيديو "VAR" في مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربى،على أن يدير القمة القارية المرتقبة الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال بمساعدة كل من مواطنيه عبد الخالق تشيالي "مساعد أول" ومقران قوراري "مساعد ثان " وجيان جاكوس "حكم رابع" من الكونغو وعبد الرحمن الجاسم حكما لـ "VAR " من قطر.

قد يهمك ايضا:

تعرف على موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة

"الجبلاية" تطيح بمسؤولي المخازن بسبب أزمة سرقة كؤوس أفريقيا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال كثيف من جماهير الأهلى على تذاكر السوبر الأفريقى ومؤتمر صحفى غدا إقبال كثيف من جماهير الأهلى على تذاكر السوبر الأفريقى ومؤتمر صحفى غدا



GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab