تصريحات مثيرة من الأهلي عقب الفوز على الزمالك
آخر تحديث GMT22:52:43
 العرب اليوم -

تصريحات مثيرة من الأهلي عقب الفوز على الزمالك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تصريحات مثيرة من الأهلي عقب الفوز على الزمالك

الأهلي المصري
القاهرة ـ العرب اليوم

أطلق لاعبو والجهاز الفني لفريق الأهلي المصري سلسلة من التصريحات القوية، عقب الفوز على الزمالك في الدوري المصري ونجح الأهلي في الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري المصري وبعد المباراة، عمد العديد من اللاعبين، بالإضافة إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، للتعليق على الانتصار الذي حققه الفريق على الزمالك.

شيكابالا سر الانتصار

من جهته، أكد سيد عبدالحفيظ أنه توقع فوز الأهلي بالمباراة، عقب الهدف الذي سجله محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك، في شباك فريقه وقال مدير الكرة بالأهلي في تصريحات تليفزيونية: "شيكابالا سجل هدفا مميزا للغاية، وللمفارقة الغريبة أنه جاء في نفس الدقيقة التي سجل فيها في نهائي دوري أبطال أفريقيا" وكان شيكابالا قد سجل هدفا في هزيمة الزمالك أمام الأهلي 1-2، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وواصل عبدالحفيظ: "توقعت أن نفوز على الزمالك بسبب هذا الهدف، أحترم الفهد الأسمر كثيرا وهو لاعب كبير دائما" وأضاف: "الأهلي تعرض لغيابات عديدة خلال المباراة، ولكن هذا هو الأهلي الذي يرد دائما على الجميع، وموسيماني كانت لديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين" وأردف: "أبارك لعلي لطفي على المستوى الذي قدمة خلال المباراة، والجميع ظهر بمستوى جيد وهذا هو الأهم" وأتم: "محمد شريف لاعب كبير للغاية، وسعيد بالمستوى الذي قدمة خلال المباراة".

شخصية الأهلي

من جهته، اعتبر محمد شريف أن شخصية الأهلي كانت السبب الذي قاد الفريق للفوز على الزمالك في مباراة القمة وسجل شريف هدفين قاد بهما الأهلي للفوز على الزمالك، وهما أول هدفين له في مباريات القمة وأكد شريف أن الأهلي واجه منافسًا قويا، والفوز الذي حققه الفريق خطوة في مشوار الحفاظ على بطولة الدوري.

محمد شريف لاعب الأهلي

وأضاف: "الأهداف مجهود الفريق بأكمله، والمهم أن يستمر التقدم وحصد النقاط في سباق الدوري" واختتم: "لاعبو الأهلي نجحوا في تعويض الغيابات، وأظهروا شخصية الفريق القوية التي كانت وراء الفوز على الزمالك".

الجماهير سر الفوز

من ناحية أخرى، وجه علي لطفي، حارس مرمى الأهلي، رسالة شكر إلى جماهير الفريق، معتبرا أنها كانت السر وراء الفوز على الزمالك وخطف علي لطفي الأنظار في مباراة القمة، من خلال التصدي للعديد من الكرات الخطيرة، بالإضافة إلى ركلة جزاء سددها محمود علاء في الدقيقة 59 وعبر لطفي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الزمالك، مؤكدا أنه خطوة مهمة في سباق بطولة الدوري.

علي لطفي حارس مرمى الأهلي

وأضاف: "جميع اللاعبين كانوا رجالا وعلى قدر المسئولية، ونجحوا في التغلب على الصعوبات والغيابات العديدة التي عانى منها الفريق" وأردف: "شكرا لجماهير الأهلي على دعمها للفريق ولي بشكل شخصي، وهم بالفعل سر الفوز الذي حققه الفريق على الزمالك" وأتم: "أغلقت هاتفي خلال الفترة الأخيرة من أجل التركيز بشكل أكبر، والحمد لله حالفني التوفيق من خلال التصدي لركلة الجزاء".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الأهلي يفوز على الزمالك بهدفي محمد شريف في الدوري المصري الممتاز

محمد صلاح يغرد وقمة الزمالك والأهلي تتفاعل مع حادث قطار اليوم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصريحات مثيرة من الأهلي عقب الفوز على الزمالك تصريحات مثيرة من الأهلي عقب الفوز على الزمالك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab