اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة
آخر تحديث GMT10:51:47
 العرب اليوم -

اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة

الاتحاد المصري لكرة القدم
القاهرة_العرب اليوم

قدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التهنئة الي محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول  والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بعد تأهله الي نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة.
وكتب اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :" اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة.. كل الأمنيات بدوام التوفيق".

وعلي جانب آخر قال النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إنه يريد مواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن المدرب الألماني يورجن كلوب صرخ في وجه اللاعبين بين الشوطين أمام فياريال.

وتأهل ليفربول الإنجليزي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما قلب الطاولة على فياريال الإسباني وحول تأخره بهدفين إلى الفوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "لا سيراميكا"، في إياب دور نصف النهائي.

وحسم الغواصات الصفراء الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد، وقلب الريدز الطاولة بتسجيله 3 أهداف في 14 دقيقة فقط ليحبط ليفربول «ريمونتادا» فياريال.


وقال محمد صلاح، في تصريحات بعد نهاية المباراة: «تأهلنا 3 مرات في اخر 5 سنوات في نهائي دوري أبطال أوروبا.. إنه أمر رائع... الجميع سعداء. ونحتفل اليوم وغدًا نركز."

وعن مواجهة توتنهام هوتسبير في المباراة القادمة، قال صلاح: "اليوم عليك الاستمتاع باللحظة، نحن في النهائي! وغدًا نركز على توتنهام."

وعن ما حدث في الشوط الأول، أوضح صلاح: "كان الأمر صعبًا، ولكن بين شوطي المباراة تحدث إلينا المدرب. وتحدثنا مع بعضنا البعض.. نحن فريق كبير لذا عرفنا أنه يمكننا الرد. إنه يجعل الفوز أكثر إثارة!»

وعن ما قاله كلوب بين شوطي المباراة، أضاف صلاح: "كان يتحدث ويصرخ!"

وأكد محمد صلاح: "أنا فقط أعطي كل شيء للفريق. لقد فزنا بلقب واحد، نحن في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، نحن في نهائي دوري أبطال أوروبا. أعرف ما أريده في نهاية الموسم."

وأضاف صلاح: "لقد حددت أهدافي قبل بداية الموسم. لدي توقعات كبيرة لنفسي. قبل بدء الموسم ، كنت أرغب في 40 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة!"

وتابع صلاح: "ترينت أرنولد سيكون غاضبًا لأنني قريب من الحصول على أفضل تمريرات حاسمة! أعرف ما أريد. أريد أن أحقق كل شيء."

وعن الحصول على الرباعية هذا الموسم، شدد صلاح: "بالتأكيد ، هذا هو هدفنا. أريد دائمًا الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا. لماذا لا نفوز بهما؟"

وأضاف صلاح: "بعد أن فزنا في كل مباراة، اعتقدت أننا سنفوز بدوري الأبطال.. نحتاج إلى التركيز على هدفنا، ونحتاج إلى تحديد هدف في عقلك والمضي قدمًا من هناك."

وعن ما يريد مواجهته في نهائي دوري الأبطال، قال صلاح: "اريد ريال مدريد في النهائي.. لقد هزمونا في مباراة نهائية سابقة بالفعل لذا دعونا نلعبهم مرة أخرى".

وينتظر ليفربول، الفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في نهائي دوري الأبطال الذي يقام على ملعب "دو فرانس"، مع العلم أن الفريق الإنجليزي حسم مواجهة الذهاب على ملعب "الاتحاد" بنتيجة 4-3.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رونالدو يُلاحق محمد صلاح في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 

يوفنتوس بإمكانه تلبية مطالب محمد صلاح المالية

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت

GMT 16:36 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

اعتراض صاروخ أطلق من غزة باتجاه سديروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab