نشاط كبير في سوق انتقالات اللاعبين في ليبيا
آخر تحديث GMT05:41:26
 العرب اليوم -

قبل غلق باب الانتقالات بساعات قليلة للغاية

نشاط كبير في سوق انتقالات اللاعبين في ليبيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نشاط كبير في سوق انتقالات اللاعبين في ليبيا

مباريات الدوري الليبي
ليبيا - محمد القرنشاوى

نشَّط سوق انتقالات اللاعبين في ليبيا بشكل كبير للغاية قبل غلق باب الانتقالات بساعات قليلة ونجحت عديد الفرق في عقد صفقات مميزة وذلك لدعم صفوفها في مباريات الدوري الليبي الذي عاد للظهور بعد توقف لأكثر من عام ونصف بسبب الأحداث التي شهدتها ليبيا خلال الفترات الماضية.

الهلال الذي سيخوض أول لقاء له، الاثنين أمام أهلي بنغازي جدد تعاقداته مع لاعبيه  فيصل البدري وعبد السلام الفيتوري ومهند بوعجيله وشعبان الزيداني وعلي الشريف والمدافع أحمد ‏التربي كما سيعود لصفوفه المحترف في العراق هويدي زقلام إضافة إلى عودة حارسه أحمد ‏عزاقه، وتعاقد الهلال مع اللاعب توفيق الدرسي قادماً من شمال بنغازي وحسين البدري قادماً من النجمة، أما الاتحاد فنجح في الحصول على خدمات حارس مرمى الأولمبي أحمد عياد بعقد يمتد أربع سنوات.

النصر كان له تحركات في سوق الانتقالات فنجح الفريق في الحصول على خدمات اللاعب محمود أبحير وضم اللاعب الشاب عمران العشيبي، وعاد إلى صفوفه المحترف السابق بنادي شباب الأردن محمد فتحي " مانديلا " كما ضمت إدارة النادي اللاعب جبريل البقرماموي اللاعب السابق بنادي أهلي طرابلس.

فيما أنهى فريق التعاون صفقاته بضم المدافع الدولي السابق حمد السنوسي، والتحدي بدوره سجل عدد من الانتدابات في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات فحصل على توقيع لاعب أهلي بنغازي السابق حامد الزوي رسميًا، وذلك لدعم تشكيلة الفريق الأول بالنادي التي تستعد لخوض غمار مسابقة الدوري الليبي. 

وضم التحدي أيضا إيهاب غفير والاستعانة بثلاثي الأهلي بنغازي علي الشريف ومحمد بلالي ومحمد السعيطي، إضافة إلى لاعب دارنس آدم المسماري، ونشطت إدارة نادي شباب الجبل بشكل مثير للانتباه ونجحت في عقد عديد الصفقات لعل أبرزها انتداب لاعب المنتخب السابق عادل الشاعري صاحب التجربة الكبيرة في الدوري الليبي.

وتعاقد شباب الجبل مع لاعب خط وسط، الهلال السابق الناجي المقرحي ولاعب الهلال محمد خميس وآدم علي، ولاعب الأخضر السابق حمد علي بوجطيله وعاشور شقلوف ولاعب المروج عبد الله الحوته وأنهت التعاقدات بضم مدافع الأخضر السابق أنيس سالم، وجددت الإدارة عقود عدد من لاعبيها، وهم صالح أبو بكر محمود ومفتاح صغيره وحمزة علي عبد الله.

كما سيدخل أهلي بنغازي منافسات الدوري بعد عقده لعدة انتدبات أبرزها تعاقده مع لاعب المنتخب الأولمبي الليبي ماهر الخيتوني، كما جددت الإدارة تعاقدها مع لاعب الفريق السابق إبراهيم العبيدي، ونجحت إدارة الأهلي في الحصول على خدمات المهاجم الواعد الهادي عمارة، وتعاقدت مع اللاعب العائد من تجربة الاحتراف في العراق إبراهيم الجارح كما ضمت اللاعب الدولي السابق أبوبكر العبيدي لمدة موسم واحد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشاط كبير في سوق انتقالات اللاعبين في ليبيا نشاط كبير في سوق انتقالات اللاعبين في ليبيا



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ العرب اليوم

GMT 00:32 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

مأساة السودان وثقافة إنكار النزاع الأهلي

GMT 12:01 2024 السبت ,15 حزيران / يونيو

أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل

GMT 03:57 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

قصف روسي على مدينة بولتافا الأوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab