نجوم الترجّي التونسي يتغنّون بانتزاع الفريق لقب الدوري للمرة الـ 30 في تاريخه
آخر تحديث GMT09:39:49
 العرب اليوم -

بعد تعادله إيجابيًا مع ضيفه هلال الشابة على ملعب رادس

نجوم الترجّي التونسي يتغنّون بانتزاع الفريق لقب الدوري للمرة الـ 30 في تاريخه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجوم الترجّي التونسي يتغنّون بانتزاع الفريق لقب الدوري للمرة الـ 30 في تاريخه

الترجي التونسي
تونس ـ العرب اليوم

توج الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة الـ30 في تاريخه، والرابعة على التوالي، بعد تعادله على ملعب رادس مع ضيفه هلال الشابة (1-1)، أمس الأحد، ضمن الجولة الـ23 من المسابقة. وحطم قائد الترجي، خليل شمام، الرقم القياسي في عدد ألقاب الدوري التونسي للاعبي فريق باب سويقة، عبر التاريخ، فبعدما كان يتقاسم المركز الأول مع طارق ثابت، والحارس شكري الواعر، بـ9 ألقاب، أصبح شمام صاحب الرقم القياسي بـ10 تتويجات. "كووورة" رصد انطباعات نجوم الترجي في غمرة فرحتهم من خلال التقرير التالي: قال معز بن شريفية حارس الترجي: "كنا نأمل أن ننتصر في مباراة اليوم، لكن جاء التعادل، وأكدنا من خلاله الحصول على اللقب قبل نهاية الدوري بثلاث جولات". وواصل صاحب الـ29 عاما: "الترجي دائما هو البطل وفي كل الظروف حتى في أزمة كورونا فريقنا بقى هو البطل، وهذا اللقب له طعم خاص سنفرح اليوم ومن الغد سنبدأ في الإعداد لمباراة الكأس". فيما قال سامح الدربالي، مدافع الترجي: "تعودنا في النادي على التتويج واليوم اللقب رقم 30، ولكن للأسف ليس له طعما كبيرا بما أننا نحتفل به دون حضور جمهورنا". وأردف صاحب الـ33 عاما: "لكن الظروف وأزمة فيروس كورونا هي التي فرضت علينا ذلك، واللقب جاء بعد تعب وتضحيات كبيرة، وكله يهون من أجل أن نضع النجمة الثالثة على قميصنا". وتابع الدربالي حديثه قائلا: "هذه البطولة السابعة في مسيرتي، وهذا بفضل الترجي الرياضي، الذي يعيش من أجل الألقاب، والأكيد أنه أمامنا الفرصة لحصد مزيد الألقاب المحلية والقارية". من جانبه قال عبد القادر بدران، لاعب الترجي: "هذا أول لقب لي مع الفريق، وأنا سعيد به كثيرا وأهديه للجماهير ولعائلتي، وأشكر المدرب على الثقة التي وضعها في منذ انضمامي للنادي". وواصل الجزائري صاحب الـ28 عاما: "أنا سعيد أنني سجلت اليوم أول هدف لي بعد أن كنت قريبا منه في عديد المقابلات، والأكيد أنه تنتظرنا رهانات أخرى، وبحول الله سنفرح جماهير الترجي بتتويجات أخرى". بينما قال فوسيني كوليبالي، نجم الترجي: "هذا اللقب جاء بعد تعب كبير، وعقب موسم خاص جدا أكدنا خلاله بأننا الأفضل على جميع المستويات". وأردف الإيفواري صاحب الـ31 عاما: "صحيح أننا لم نكن في أعلى مستوانا بعد استئناف نشاط الدوري، لكن حققنا المهم وتوجنا باللقب الذي أهديه للجماهير". وقال الليبي حمدو الهوني، نجم الترجي: "مبروك البطولة على كل الترجيين، وأنا سعيد بلقب الدوري الثاني لي مع الفريق، وسعيد جدا أنني ألعب في فريق كبير لا يعترف إلا بالألقاب". وأتم الهوني صاحب الـ28 عاما: "صحيح أن مردودنا تقلص بعد فترة الحجر الصحي، لكن المهم أننا لم ننهزم، وحسمنا أمر اللقب قبل نهاية الدوري بثلاث جولات، ونعد الجماهير أن الموسم القادم سنكون أفضل بكثير".


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

معز بن شريفية يُحذّر من سيناريو نهائي أبطال أفريقيا 2012

الترجي يطلا لـ الدوري التونسي للمرة الـ30 بعد التعادل مع هلال الشابة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الترجّي التونسي يتغنّون بانتزاع الفريق لقب الدوري للمرة الـ 30 في تاريخه نجوم الترجّي التونسي يتغنّون بانتزاع الفريق لقب الدوري للمرة الـ 30 في تاريخه



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab