3 مؤشرات تحسم مصير عودة رمضان صبحي للأهلي بعد قنبلة رامز عقله طار
آخر تحديث GMT01:03:08
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

3 مؤشرات تحسم مصير عودة رمضان صبحي للأهلي بعد قنبلة رامز عقله طار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 3 مؤشرات تحسم مصير عودة رمضان صبحي للأهلي بعد قنبلة رامز عقله طار

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز
القاهرة - العرب اليوم

أثار رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد التصريحات التى أدلى بها عبر برنامج " رامز عقله طار"  والذى يقدمه رامز جلال.وأكد رمضان صبحي إنه لا يزال أهلاويا ويشجع الأهلي  رغم انتقاله إلى بيراميدز خلال الفترة الماضية وتعرضه لسيل من الهجوم من قبل جماهير القلعة الحمراء نتيجة رفض البقاء داخل الأهلى وتفضيل عرض بيراميدز .

وأضاف رمضان صبحي  إنه شعر بحالة كبيرة من السعادة بعد تتويج الأهلى بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف.وتابع: "بالتأكيد أرحب بالعودة إلى الأهلى خلال الفترة المقبلة حال موافقة بيراميدز على ذلك".وهو الأمر الذى أدى إلى وجود حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا بشأن إمكانية عودة اللاعب مرة أخري إلى أحضان القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وتشير المؤشرات إلى ان عودة رمضان صبحي من جديد للأهلى يعد أمرا صعبا للغاية، وذلك وفقا للعديد من الأسباب والوقائع، فتاريخيا الأهلي لم يحدث أن عاد إليه لاعبا رفض البقاء داخل صفوفه مهما كنت الحاجة الفنية إليه، وهناك العديد من الأسماء التى رفض الأهلى عودته بعد الرحيل مثل عصام الحضرى وإبراهيم سعيد وغيرهم .الأمر الثانى الذى يؤكد أن عودة رمضان صبحي للأهلى من جديد صعبا بل مستحيلا هو انتقاده لإدارة الأهلى عبر شاشات التليفزيون وتأكيده بإنهم لم يتعاملوا معه بالطريقة التى يستحقها وهو ما أدى إلى وجود حالة كبيرة من الغضب من قبل إدارة الأهلى الحالية تجاه رمضان صبحي وتم إغلاق صفحة عودته من قبل المجلس الحالى للأهلى بقيادة محمود الخطيب .

الأمر الثالث يعد خاصا بالغضب الكبير من قبل جماهير النادي الأهلي والتى رفضت بشدة التصريحات التى أدلى بها رمضان صبحي خلال مؤتمر تقديمه لاعبا فى صفوف بيراميدز بعد تأكيد بأن سر انتقاله إلى بيراميدز هو البحث عن البطولات وتحقيق ألقاب جديدة فى مسرته كلاعب كرة القدم .ورأت جماهير الأهلى ان تصريحات رمضان صبحي لم تكن جيدة خاصة أنه كان يلعب فى النادي الأكثر حصولا على البطولات فى مصر وإفريقيا .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اليو ديانج يغني لـ مجدي أفشة عقب الصعود لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا

بيراميدز يتهم " أفشة" باصطناع بطولات على حساب النادي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 مؤشرات تحسم مصير عودة رمضان صبحي للأهلي بعد قنبلة رامز عقله طار 3 مؤشرات تحسم مصير عودة رمضان صبحي للأهلي بعد قنبلة رامز عقله طار



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab