الشناوي يتصدر تويتر بعد ظهوره مع منى الشاذلي
آخر تحديث GMT22:17:13
 العرب اليوم -

الشناوي يتصدر تويتر بعد ظهوره مع منى الشاذلي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشناوي يتصدر تويتر بعد ظهوره مع منى الشاذلي

محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي
القاهرة_ العرب اليوم

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #الشناوي بعد ظهوره مع مني الشاذلي بعد التتويج مع الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا. وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات كالتالي:

- "‏لقاء الشناوي مع مني الشاذلي كان جميل جدا بجد شخص محترم وعاقل كده".

- "‎فرحان باللي وصل له الشناوي جدا، شخصية قائد بجد، حتي في تصريحاته".

- "‏الشناوى هو المعنى الحقيقى للقائد الراقى المحترم الواثق فى نفسه عاش يا شنو"

- "‏من كتير جدا وانا نفسي اشوف لاعب بعقلية وحب الشناوي للاهلي، وعشت لحد اليوم ده، والله غلبان اللي معندوش الشناوي في فريقه".

يذكر أن  محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر،  قام بتقليد سعد سمير لاعب الأهلي على الهواء، وقام بتأدية رقصة يشتهر الأخير بتأديتها.

وشارك محمد الشناوي في فقرة ترفيهية مع الإعلامية منى الشاذلي، ونفذ عددا من الأحكام التي وضعتها منى الشاذلي في حال عدم  إجابة الأسئلة. كما غنَّى محمد الشناوي مع الجمهور هتاف "11 راجل في الملعب" الخاصة بتشجيع الفريق".

وفي سياق متصل قال محمد الشناوي،:"  نشعر بالفخر بصعود فريقين من دولة واحدة لنهائي دوري ابطال أفريقيا، ووجود نهائي أفريقيا في على ارض مصر أمر مشرف للغاية ونادي الزمالك عمل مباراة جيدة وفي النهاية دي كورة ".

وتابع محمد الشناوي:"  نهائي دوري ابطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك مشرف  وأفريقيا بأكملها تابعت نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك ".

واستقبل جمهور الإعلامية منى الشاذلي، محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، بحفاوة كبيرة وذلك بعد حصد النادي الأهلي لقب أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، وردد جمهور منى الشاذلي هتافات:" أهلاوي أهلاوي بطل أفريقيا الشناوي.. شنو شنو". الشناوي: موسيماني أبلغنا أن أفريقيا تعمل لنا ألف حساب.. و"الحاج" أفشة خطف النهائي


يذكر أن النادي الأهلي حقق لقب بطولة دوري ابطال افريقيا على حساب نادى الزمالك بعد الفوز في  المباراة التي جمعت  بينهما بهدفين لهدف. وأرسل النادي الأهلي القائمة الأولى للفريق الأول لكرة القدم، إلى اتحاد الكرة التي تشمل الثلاثي ‏‏«أليو بادجي، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ».‏

كشتف مصادر خاصة أن إدارة الأهلي قد توصلت إلي اتفاق ودي لفسخ التعاقد وديًا مع صالح جمعة وبات غير مرتبطًا بأي نادي. وعقد وكيل اللاعب جلسة مع مسئولي الأهلي تم التوصل الي حل لفسخ التعاقد وديًا وبدون أي مقابل.

وأستقرت لجنة التخطيط بالأهلي علي الإستغناء عن صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول للكرة بلا مقابل خاصة في ظل قناعة الجهاز الفني بعدم أهميته ووجود أكثر من عنصر مميز في ذات مركزه، وناقشت اللجنة في إجتماع مطول حضر جزء منه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني  تقرير حول قائمة الموسم الجديد التي سيتم إرسالها لإتحاد الكرة اليوم لتشارك بشكل رسمي في مسابقة كأس مصر بدءًا من مواجهة الغد أمام الإتحاد السكندري في نصف نهائي البطولة.

كما وافقت اللجنة علي رحيل بادحي للإحتراف الخارجي، بجانب قيد كل من محمد شريف وأكرم توفيق وصلاح محسن وناصر ماهر وبدر بانون اليوم ليكونوا جاهزين لمواجهة زعيم الثغر علي حسب نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس لكشف موقفهم من فيروس كورونا .

وشملت القائمة كل من محمد الشناوي وعلي لطفي في حراسة المرمي وقيد مصطفي شوبير تحت السن ومعهم محمد هاني وياسر ابراهيم ورامي ربيعه وسعد سمير وأيمن أشرف وبدر بانون وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول ومحمود وحيد واليو

ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي واكرم توفيق وناصر ماهر ومحمد مجدي أفشه وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمود كهربا ووليد سليمان وحسين الشحات وجيرالدو وصلاح محسن ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان ومروان محسن .وتم رفع أسم محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد محمود بسبب الإصابة علي أن يتم قيدهم في فبراير المقبل.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

الشناوي يوضح سبب إشارته بالسكوت أثناء استلام كأس إفريقيا

"فيفا" يختار محمد الشناوي قائد الأهلي ضمن أفضل 5 حراس في أفريقيا

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشناوي يتصدر تويتر بعد ظهوره مع منى الشاذلي الشناوي يتصدر تويتر بعد ظهوره مع منى الشاذلي



GMT 05:52 2024 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

النصر يحتفل بعيد ميلاد كريستيانو رونالدو

GMT 05:19 2024 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

صلاح ينتظم في تدريبات منتخب مصر الليلة

GMT 09:35 2023 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

أحمد حجازي يثير أزمة قوية في اتحاد جدة بسبب الأهلي

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab