سعد الدين سمير يرحب بالمنافسة مع صفقات الأهلي الجديدة
آخر تحديث GMT21:14:32
 العرب اليوم -

أوضح لـ"العرب اليوم" أنَّ دفاع القلعة الحمراء لا يقبل التشكيك

سعد الدين سمير يرحب بالمنافسة مع صفقات "الأهلي" الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سعد الدين سمير يرحب بالمنافسة مع صفقات "الأهلي" الجديدة

سعد الدين سمير
القاهرة – خالد الإتربي

أكد لاعب النادي "الأهلي" سعد الدين سمير الملقب بخليفة "الصخرة"، أنَّ عودة  المدير الفني فتحي مبروك إلى القلعة الحمراء كانت بمثابة عودة الأب الروحي.

وأوضح سمير في مقابلة مع "العرب اليوم" أنَّ "فتحي مبروك هو الأب الروحي  للفريق وعودته كانت مهمة جدا فى هذا التوقيت؛ لأنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين ومنذ عودته يشعر الجميع بالراحة النفسية وهناك حالة من التفاؤل والإصرار بين الجميع وهو ما تسبب في تحقيق الانتصارات خلال 6 مباريات من أصل ثمانية في الدوري".

وأضاف أنَّ "سوء التوفيق كان سبب التعادل مع الجونة والخسارة من الحرس؛ لكننا نجحنا في العبور إلى دوري المجموعات للكونفدرالية على حساب خصم عنيد مثل الأفريقي التونسي".

ورفض التشكيك في دفاع "الأهلي" خلال المرحلة الماضية، قائلًا: "أرفض نغمة أن دفاع الأهلي سيء في الفترة الماضية، فلا يوجد تراجع في الأداء، وأداء الفريق يتأثر بشكل كامل بمعنى أنه عندما تكون الحالة المعنوية والفنية للجميع جيدة يقدم الفريق أداء متميزًا ويحقق نتائج جيدة والعكس فالفريق وحدة واحدة، ومن يتهم دفاع الأهلي بالتقصير لابد أن يدرك أنه دفاع منتخب مصر وهو ما يعني تميزهم وإلا لماذا يتم اختيارهم لتمثيل المنتخب، فأقل شيء ينبغي القول إنهم فوق مستوى التشكيك".

وعن مردوده الفني مع الفريق خلال المرحلة الماضية قال: " أسعى دومًا إلى تطوير مستواي، ولم أرض عن  نفسي يوما ما، حتى لو تلقيت إشادات؛ لأنني مؤمن بأنَّ ذلك يجعلني أسعى نحو الأفضل وأبحث عن تطوير نفسي يومًا بعد يوم من أجل مصلحة الفريق، بل إنني أحيانا أتهم نفسي بالتقصير من أجل الحفاظ على أفضل فورمة فنية وبدنية".

وأضاف سمير: "حسابيًا المنافسة صعبة والزمالك اقترب من تحقيق اللقب؛ لكن البطولة ما زالت في الملعب وسنقاتل لتقليص فارق النقاط، أملًا في الحفاظ على اللقب، وهو نفس الطموح الذي سنخوض به مبارياتنا المقبلة في دوري المجموعتين بالكونفدرالية الأفريقية، بداية من لقاء الأحد أمام الترجي، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق انطلاقة قوية تساعدنا على العبور لنصف النهائي، تمهيدا للحفاظ على لقب الكونفدرالية، التي أعتبرها البطولة الأقوى هذا العام نظرا لقوة الفرق التي تتنافس عليها".

وحول اقتراب النادي من التعاقد مع مدافعين جدد،ـقال: "أرحب بضم أي مدافع والملعب هو الفيصل في المنافسة وكلها أمور في مصلحة الفريق وأنا فقط أريد من أي لاعب ينضم لصفوف الأهلي أن يكون على قدر المسؤولية خصوصًا أنَّ الأهلي فريق بطولات ويسعى دوما من أجل إحراز الألقاب وهي مسؤولية كبيرة تحتاج إلى جهود من كل اللاعبين".

وعن اقتراب رحيل سليمان، بيَّن أنَّ: "سليمان أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق، وكان سببا مهما في تتويجنا بالعديد من الألقاب خلال المرحلة الماضية، نتمنى بقاءه مع الفريق؛ لكن في النهاية عليه التفكير في مستقبله وهو الوحيد القادر على حسم قراره سواء بالبقاء أم لا وأعتقد أنه سيبقى في صفوف الفريق".

وشدَّد سعد سمير على أنَّ بقاء تريزيجيه سيمثل دفعة قوية للفريق خلال المرحلة المقبلة التي ستشهد تدعيم بعدد كبير من اللاعبين المميزين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد الدين سمير يرحب بالمنافسة مع صفقات الأهلي الجديدة سعد الدين سمير يرحب بالمنافسة مع صفقات الأهلي الجديدة



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab