الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف حقيقة الخلاف مع عبدالملك
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

اعترف لـ"العرب اليوم" بوجود مفاوضات مع القلعة البيضاء

الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف حقيقة الخلاف مع عبدالملك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف حقيقة الخلاف مع عبدالملك

احمد الشيخ
القاهرة – محمد قلبه

اعترف لاعب نادي "مصر المقاصة" أحمد الشيخ، بوجود مفاوضات حقيقية بينه وبين مسؤولي نادي "الزمالك" في الفترة الماضية من أجل الانتقال إلى القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد، بخاصة بعد ظهوره بمستوى متميز في الموسم الجاري ومساهمته في فوز فريقه على "الزمالك" في الجولة الأخيرة في الدوري العام بعد إحرازه هدفًا وصناعته هدفًا آخر.

ونفى الشيخ في مقابلة مع "العرب اليوم" توقيعه لـ"الزمالك" دون علم مسؤولي نادي "المقاصة" الذين يرفضون التفريط فيه، مشيرا إلى أنه يحترم تعاقده جيدا مع ناديه والذي يمتد لـ3 مواسم ، ويقدر دور الجهاز الفني الذي كان له دور كبير في وصوله لهذا المستوى.

وعن مفاوضات "الأهلي"، أوضح اللاعب أنه لم يتلق أي عرض من النادي "الأهلي"، مؤكدا أنه في حالة موافقة المقاصة على بيعه سينتقل إلى النادي الذي سيمنحه الفرصة كاملة، وبالتالي المشاركة كأساسي معه حتى يرتفع مستواه أكثر وأكثر.

وفيما يتعلق بأزمته لاعب "الزمالك" مع أحمد عيد عبد الملك عقب لقاء الفريقين، قال إنَّه ذهب لتحية اللاعبين بعد المباراة كما هو المعتاد، ففوجئ بعيد يرفض مصافحته ويتلفظ بألفاظ خارجة ضده دون أي سبب واضح والتزم الصمت وانسحب.

يُذكر أنَه عقب اللقاء تداولت وسائل الإعلام أنباء عن استفزاز لاعب "المقاصة" للاعبي "الزمالك" بعد المباراة وهو ما لم يتقبله لاعبو الفريق الأبيض بسبب هزيمتهم وخسارة 3 نقاط مهمة نحو لقب بطولة الدوري الغائبة عن النادي منذ موسم 2003/2004.

وكشف الشيخ، عن مثله الأعلى في عالم كرة القدم، مشيرا إلى أنه يعتز جدا بمحمد أبو تريكة لاعب النادي "الأهلي" ومنتخب مصر السابق/ إلى جانب محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب "الزمالك" السابق، وألمح إلى أن مثله الأعلى في أوروبا والعالم هو ليونيل ميسي.

وأشار إلى أنه يحلم بتمثيل المنتخب الوطني في المحافل الدولية، مؤكدا أنه شرف كبير لأي لاعب، لاسيما إذ كان صغير السن حتى يكون قادرا على صنع تاريخ كبير مع مرور الأيام.

وأشاد الشيخ بتجربة لاعب "تشيلسي" الإنجليزي محمد صلاح، مؤكدا أنَّ تألقه في أوروبا منح اللاعب المصري الثقة في نفسه بتحقيق حلم الاحتراف، مشيرا إلى أنها تجربة ناجحة بكل المقاييس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف حقيقة الخلاف مع عبدالملك الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف حقيقة الخلاف مع عبدالملك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab