الهولندي كومان يكشف عدم استقراره على تشكيل عمان في مواجهة السعودية
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

في ختام مباريات الدور الأول لكأس الخليج الحالية

الهولندي كومان يكشف عدم استقراره على تشكيل عمان في مواجهة السعودية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهولندي كومان يكشف عدم استقراره على تشكيل عمان في مواجهة السعودية

المنتخب العماني
مسقط - العرب اليوم

أكد الهولندي إيرفن كومان المدير الفني للمنتخب العماني لكرة القدم الأحد أنه لم يحدد بعد التشكيلة التي سيخوض بها مباراته المقررة غدا أمام المنتخب السعودي في كأس الخليج الحالية (خليجي 24) بقطر رغم أنه يضع في ذهنه الخطة التي سيخوض بها المباراة، وأشار إلى أنه سيراقب الحالة البدنية والمعنوية للاعبين غدا قبل تحديد التشكيلة التي سيخوض بها المباراة لمعرفة جاهزية كل لاعب.

ويختتم المنتخب العماني حامل اللقب مسيرته في الدور الأول لبطولة كأس الخليج (خليجي 24) غدا الاثنين بمواجهة صعبة مع نظيره السعودي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في البطولة، وقال كومان في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد : "ليس هناك أي استعداد خاص لمباراة الغد. لدينا يوم واحد فقط قبل المباراة. نعلم أن المنافسة على هذه الشاكلة. ما نحرص عليه هو أن يكون اللاعبون بأفضل استعداد بدني ممكن. أدينا اليوم بعض التدريبات الاستشفائية في الجيم".

وأضاف : "لدينا 23 لاعبا وسنفحصهم صباح غد لنعرف من هو الأكثر استعدادا للمشاركة في مواجهة خصم قوي وعنيد. ندرك المستوى العالي في مجموعتنا ومن هي المنتخبات الأفضل. كانت مباراتنا أمس أمام الكويت صعبة للغاية"، وأشار: "نلعب من أجل التأهل للمربع الذهبي. وسنرى من هو الأكثر استعدادا للمشاركة في مباراة الغد. والجميع لديه فرصة المشاركة".

وعما إذا كان يعتقد بأن العامل البدني سيكون لصالح المنتخب السعودي بعدما خاض المباراتين السابقتين بتشكيلتين مختلفتين ، قال كومان : "أتحدث مع الطاقم التدريبي دائما على كيفية إعداد الفريق بالطريقة المثلى. سنشاهد بعض المشاهد من مباراة السعودية الماضية. بعض اللاعبين اعتاد الحصول على قسط من الراحة لمدة يوم واحد"، وأضاف : "في الوقت الراهن ليست لدينا إصابات. المنتخب السعودي لديه خبرة أكبر بهذه البطولات. لدي خطة في ذهني أعددتها مسبقا ولا يمكنني تحديد التشكيلة اليوم وإنما سأحددها غدا".

وأشار: "علينا ألا نصعب الأمور على أنفسنا. قد نلعب بأي خطة ولكن علينا أن نلعب بقوة. نريد أن نلعب بشكل جيد وقد نلعب بخطة مختلفة عن مباراتنا التي خضناها أمس أمام الكويت. إذا أتيحت أمامنا المساحات قد نلعب بأسلوبنا. المنتخب السعودي يستغل المساحات جيدا ولكنهم يخاطرون. أستمتع بأداء المنتخب السعودي ولكن علينا أن نسعى للعب بأسلوبنا. نحن من أعطينا الفريق الكويتي الفرصة لاستعادة الانتعاش ويجب ألا نفعل هذا أمام السعودية"، واعترف كومان : "اللاعبون يحتاجون لقسط من الراحة وقد أغير بعض اللاعبين. سأتحدث مع اللاعبين لمعرفة جاهزيتهم البدنية والمعنوية. الجميع يركزون على التأهل للدور قبل النهائي. وإذا أظهرنا نفس الحماس والقوة في الأداء ، فإنني أثق في قدرة اللاعبين على اجتياز هذه المباراة".

وقال كومان : "فلسفتي تكمن في التدريب يوميا ومشاهدة الفيديو لتصحيح الأخطاء وأجتمع مع اللاعبين. وعندما يشعر اللاعبون بالإرهاق فإنهم يركضون بالكرة بدلا من التمرير. ونحاول أن نعلمهم في التدريب وفي الجلسات الفنية معه أن يمرروا الكرة. ربما يلعبون بشكل مختلف مع أنديتهم. ولكن الوضع لابد أن يختلف عندما يلعبون مع المنتخب في بطولات قوية مثل كأس الخليج. نحفز اللاعبين على تصحيح الأخطاء".

قد يهمك أيضًا

مدرب السعودية يكشف أن فريقه لا يخشى المنتخب العماني ويحترم جميع المنافسين

السعودية تحقق فوزها الاول في كأس الخليج

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهولندي كومان يكشف عدم استقراره على تشكيل عمان في مواجهة السعودية الهولندي كومان يكشف عدم استقراره على تشكيل عمان في مواجهة السعودية



GMT 20:57 2024 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تأهل تاريخي لمنتخب سوريا لدور الـ16 في أمم آسيا

GMT 20:44 2024 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تأهل تاريخي لمنتخب فلسطين في أمم أسيا

GMT 20:09 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

بلماضي يجدد دفاعه عن رياض محرز

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab