خافيير اجيري يسعى للفوز بلقب البطولة في موسمه الأول مع فريق الوحدة
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

فريق الشباب يواجه نظيره "الوحدة" في نهائي كأس المحترفين

"خافيير اجيري" يسعى للفوز بلقب البطولة في موسمه الأول مع فريق الوحدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "خافيير اجيري" يسعى للفوز بلقب البطولة في موسمه الأول مع فريق الوحدة

فريق الوحدة
دبي ـ العرب اليوم

يسعى الوحدة والشباب لإنهاء صيامهما عن التتويج المحلي منذ 2011 عندما يلتقيان في نهائي كأس المحترفين الإماراتية لكرة القدم الجمعة

وتسبب إشراك الأهلي للاعبه خميس إسماعيل في مباراة الدور قبل النهائي أمام الشباب والتي فاز بها 3-2 إلى استبعاده من البطولة لعدم استكمال أوراق قيد اللاعب، وقرر الاتحاد الإماراتي مطلع الشهر الحالي اعتبار الأهلي خاسرا 3 - صفر وإقامة النهائي بين الوحدة والشباب، في حين لم يفز الوحدة صاحب المركز الثالث في الدوري بأي بطولة محلية منذ تتويجه بلقب كأس السوبر الإماراتية في سبتمبر أيلول 2011 على حساب الجزيرة بركلات الترجيح، بينما كان لقب كأس المحترفين في أبريل نيسان 2011 هو الأخير للشباب عندما تغلب على العين 3-2.

وقال المكسيكي خافيير اجيري مدرب الوحدة إن الفوز بلقب كأس المحترفين سيعوض الخروج من كأس رئيس الإمارات بعد الهزيمة أمام الوصل 4-3 في دور الستة عشر، مضيفًا: "نسعى لاقتناص لقب كأس المحترفين بعد الهزيمة لظروف خارجة عن إرادتنا وأخطاء ظالمة في كأس رئيس الإمارات، الفوز ببطولة في موسمي الأول مع الفريق أمر جيد وتتويج للمجهود الذي قدمه الفريق طوال الموسم."

ويسعى الوحدة لاستكمال موسمه الرائع إذا يسعى لاحتلال المركز الثالث في الدوري ليتأهل لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، حيث أبدى المدرب السابق لليابان ارتياحه باكتمال صفوف الفريق بعودة حمدان الكمالي وسالم سلطان ومحمد الظاهري ومحمد العكبري بينما انضم إسماعيل مطر إلى الفريق بعد انتهاء مباراة الإمارات والسعودية في التصفيات المزدوجة لكأس آسيا وكأس العالم.

وانتصر الوحدة على الشباب في دور المجموعات 1-صفر في نوفمبر تشرين الثاني الماضي، لكن الشباب سيسعى للاستفادة من فوزه مرتين في الدوري على الوحدة هذا الموسم.

وأكد مانع محمد مدافع الشباب أن "الجهاز الفني واللاعبون يدركون أن هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للخروج بلقب هذا الموسم"، وأضاف: "الوحدة لديه مجموعة رائعة من اللاعبين على رأسهم (الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي) تيجالي هداف الدوري و(التشيلي خورخي) فالديفيا بالاضافة إلي مطر لذا علينا الحد من خطورتهم واستغلال الفرص التي ستتاح.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خافيير اجيري يسعى للفوز بلقب البطولة في موسمه الأول مع فريق الوحدة خافيير اجيري يسعى للفوز بلقب البطولة في موسمه الأول مع فريق الوحدة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab