راشد بن حمدان يوجه الشكر لحاكم دبي لدعمه نادي النصر
آخر تحديث GMT10:46:02
 العرب اليوم -

لتحقيق الإنجازات وإعلاء راية "العميد" بين كافة الأندية

راشد بن حمدان يوجه الشكر لحاكم دبي لدعمه نادي "النصر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - راشد بن حمدان يوجه الشكر لحاكم دبي لدعمه نادي "النصر"

الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم
الرياض - العرب اليوم

رفع الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر الثقافي الرياضي، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس النادي، على دعمه وتوجيهاته المستمرة التي كانت وستظل دائماً هي الدافع الأكبر والحافز الحقيقي والوقود الذي يُشعل حماسة كل من يتشرف بارتداء شعار النصر في كافة المحافل، وذلك لتحقيق الإنجازات وإعلاء راية العميد بين كافة الأندية.

وقال الشيخ راشد بن حمدان، في رسالة وجهها إلى الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريقنا الأول لكرة القدم بمناسبة بدء تجمع الفريق استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2019 - 2020: «أنتهز هذه الفرصة ونحن نستعد لاستقبال موسم جديد أن أوجه رسالة إلى إخواني اللاعبين بأننا ماضون سوياً للوصول بالنادي إلى أعلى القمم والعودة مجدداً بالعميد إلى منصات التتويج في كافة البطولات، لا سيما ونحن الآن نمتلك فريقاً متماسكاً يضم نخبة من أفضل اللاعبين المواطنين بجانب كوكبة من أميز النجوم المحترفين، ومع بداية هذا الموسم نتعاهد جميعاً إدارةً وأجهزةً ولاعبين على بذل كل ما نملك من جهد للاستمرار في العطاء لإسعاد جماهير النادي ليعود عميد الأندية ومهد كرة القدم في دولتنا الحبيبة إلى مكانته الطبيعية علماً بارزاً فوق قمة الكرة الإماراتية».

بداية

ويدشّن النصر تحضيراته للموسم الجديد بالفحوصات الطبية مساء اليوم والتي تستمر لمدة 4 أيام، ثم تنطلق التدريبات تحت قيادة المدرب البرازيلي كايو زاناردي، الذي تم التعاقد معه منذ أبريل الماضي خلفا للإسباني بينات سان خوسيه.

اقرأ ايضا : 

الزمالك يستعد لكتابة سطر جديد في تاريخ البطولات القارية أمام نهضة بركان

وتقام تحضيرات النصر للموسم الجديد على 3 مراحل، تكون الأولى داخلية يركز فيها الجهاز الفني على الجانب البدني لاستعادة جانبا من جاهزية اللاعبين وتستمر لمدة 10 أيام قبل المغادرة إلى ألمانيا 20 يوليو الجاري للدخول في معسكر خارجي إلى غاية 15 أغسطس المقبل.

وسيخوض النصر خلال المعسكر عدداً من التجارب الودية ضد فرق من مستويات مختلفة وبنسق تصاعدي للوقوف على جاهزية اللاعبين وخلق الانسجام بين الفريق. ويركن الفريق لراحة قصيرة لمدة 48 ساعة عقب العودة من ألمانيا قبل الدخول في مرحلة الإعداد الثالثة التي تستمر إلى غاية الجولة الافتتاحية لكأس الخليج العربي التي يستضيف فيها العميد نظيره اتحاد كلباء على استاد آل مكتوم.

تعاقدات

ويدخل النصر الموسم المقبل معززاً صفوفه بمجموعة جديدة من اللاعبين، حيث أنهى تعاقده مع ثلاثة لاعبين أجانب هم براندلي كواس لاعب منتخب كوراساو القادم من فريق هيراكليس الهولندي والبرتغالي انتونيو جوزيه كارفالو الملقب بـ«توزي» لاعب فريق فيتوريا غيمارتش، واستيبان بافيز لاعب منتخب التشيلي وفريق كولو كولو ويعدّ الإسباني ألفارو نيغريدو الأجنبي الوحيد المستمر من الموسم الماضي بعد الاستغناء عن خدمات التشيلي رونيه فرنانديز والبرازيلي سيرجيو دوترا واللبناني جوان العمري.

كما ضم العميد إلى صفوفه الثنائي البرازيلي غابرييل فالينتيني (19 عاما) القادم من جوفينتود وغلوبير دوس سانتوس (19 عاما) مدافع فريق بوتافوغو اللذين سيتم تسجيلهما ضمن فئة المقيمين.

وعلى صعيد اللاعبين المواطنين تعاقد النصر مع لاعب الارتكاز مهند خميس من نادي الفجيرة والمدافع يعقوب البلوشي من اتحاد كلباء وهزاع سالم القادم من الوصل.

40

منحت إدارة النصر اللاعبين إجازة صيفية لمدة 40 يوماً بدأت من 27 مايو الماضي وتنتهي اليوم، ولكن عدداً منهم رفضوا الركون لراحة طويلة وواصلوا تدريباتهم بشكل انفرادي أو مجموعات صغيرة على شاطئ البحر أو في صالات الجيم من أجل الحفاظ على جاهزيتهم البدنية.

وقد يهمك ايضاً:

النصر يوضح سبب تأخير التعاقد مع المدرب الجديد روي فيتوريا

النصر السعودي يتعاقد مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راشد بن حمدان يوجه الشكر لحاكم دبي لدعمه نادي النصر راشد بن حمدان يوجه الشكر لحاكم دبي لدعمه نادي النصر



GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 00:50 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نهاية مقولة «امسك فلول»

GMT 07:21 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نجح الفنان وفشل الجمهور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab