5 تصريحات نارية من الزمالك قبل قمة الأهلي
آخر تحديث GMT08:48:32
 العرب اليوم -

5 تصريحات نارية من الزمالك قبل قمة الأهلي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 5 تصريحات نارية من الزمالك قبل قمة الأهلي

الزمالك المصري
القاهرة ـ العرب اليوم

لا يزال نادي الزمالك مثيرا للجدل على ساحة كرة القدم المصرية، من خلال العديد من القضايا البارزة، قبل موقعة الأهلي المرتقبة ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بمنافسات الدوري المصري.

رحيل زيزو إلى الأهلي

وقبل 24 ساعة من المباراة المرتقبة، تناقلت بعض وسائل الإعلام تصريحات لهشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون الزمالك، يرحب فيه بانتقال أحمد سيد "زيزو"، لاعب الفريق، إلى الغريم التقليدي الأهلي وكانت العديد من التقارير قد ربطت الأهلي بالتفاوض مع زيزو من أجل الحصول على خدماته، وما زاد من حدة تلك الشائعات، ما ينشره اللاعب عبر حساباته الرسمية في معسكرات المنتخب المصري من صور مع لاعبي الأهلي.

هشام إبراهيم نفى تلك التصريحات التي تم تناقلها على لسانه، حيث أكد أنه قد تم تحريفها، مشيرا إلى أن أي أمر لا بد من عرضه على الجهاز الفني للفريق أولا وقال إبراهيم إن تصريحاته فى برنامج إذاعى تم تحريفها، حيث قال ردا على سؤال بمفاوضات الأهلى مع زيزو إنه لا يشغل باله بالصور عبر الفيس بوك، وأن الزمالك يتعامل مع العروض الرسمية فقط.

كما أشار نائب رئيس الزمالك إلى أن أي لاعب يتلقى عرضا رسميا يتم عرضه على الجهاز الفنى لمناقشته وإبداء الرأى الفني فيه، مشددا على أن الكلام لم يكن عن عرض الأهلي لزيزو، لأنه لم يحدث فى الماضى أو متوقع أن يحدث مستقبلا أن يتقدم أيا من القطبين لشراء لاعب من الفريق الآخر واختتم نائب رئيس اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك بأنه يطالب المواقع الإلكترونية تحري الدقة فيما ينقلون من تصريحاته، وإلا سيتخذ الإجراءات القانونية حيال ذلك الأمر، مؤكدا أن هناك من يهدف لزعزعة استقرار الفريق قبل مباراة القمة.

تجديد بن شرقي

من ناحية أخرى، أكد إبراهيم عبدالله، العضو السابق في اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أن النادي توصل بالفعل لاتفاق مع المغربي أشرف بن شرقي، لتمديد عقده مع الفريق. وقال عبدالله في تصريحات إذاعية: "أشرف بن شرقى مستمر مع الزمالك، وهناك اتفاق معه لتمديد تعاقده، وهناك اتفاق على الخطوط العريضة بين الزمالك واللاعب المغربي" وتابع: "نرغب في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق الأبيض وكافة النجوم المميزة بالفريق مثل طارق حامد وفرجاني ساسي".

عقد مصطفى محمد

وأكد عضو اللجنة التنفيذية السابق أنه يمتلك عقد مصطفى محمد، مهاجم الفريق المعار لجالطة سراى التركى، بحوزته مصطفى محمد انتقل إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل، مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي بعد الإعارة وقال عبدالله: "عقد تمديد تعاقد مصطفى محمد معي بعلم مجلس الإدارة، وبرغبة مصطفى محمد نفسه" وأوضح: "عقد مصطفى محمد مستمر مع الزمالك 3 مواسم ونصف، وبعد تمديده عامين يصبح مستمر 5 مواسم مع القلعة البيضاء" وأضاف: "اللاعب طلب منى بقاء العقد معى لحين عودته ووضع المبالغ المالية فيه، حيث لم يتم الاتفاق عليها بعد".

فيلا كارتيرون

إبراهيم عبدالله هاجم إداريا في الزمالك، طلب منه الحصول على عقد مصطفى محمد بعد تقديمه استقالته من منصبه في اللجنة التنفيذية التي تدير نادي الزمالك واتهم عبدالله الإداري الذي لم يكشف عن اسمه بأنه كان سببا في أزمة لنادي الزمالك، وتم تحويله للتحقيق، بسبب إيجار الفيلا التي يسكن فيها الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق وأوضح: "هذا الإدارى تم تحويله للتحقيق حتى يتم اثبات كيف أضر الزمالك في واقعة إيجار فيلا كارتيرون". وأتم: "هو طلب من كارتيرون أن يغادر الفندق الذي كان يقيم فيه قبل أن يتعاقد الزمالك معه على الفيلا، وأصر على فيلا معينة برقم معين".

حكم القمة

وأكد إبراهيم عبدالله أن القرارات التي اتخذتها اللجنة الثلاثية التي تدير الكرة المصرية برئاسة أحمد مجاهد تخدم مصالح شخصية انتخابية فقط وكان اتحاد الكرة المصري قد رفض استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث أصر على أن يكون الحكم الدولي محمود البنا هو من يدير المباراة وقال عبدالله: "لماذا يصمم اتحاد الكرة على وضع الحكم المصرى في مواجهة المجهول بظهوره في قمة الاهلى والزمالك؟" وأت: "أحمد مجاهد يضع الحكم المصرى على خط النار من خلال اختبار صعب، في قرار يدعو للتعصب وزيادة العشوائية".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المغربي بانون يرفض التوقيع للزمالك المصري "تحت التهديد بالسلاح"

عمرو الجنايني يكشف موقفه من الترشح لرئاسة الزمالك المصري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 تصريحات نارية من الزمالك قبل قمة الأهلي 5 تصريحات نارية من الزمالك قبل قمة الأهلي



GMT 01:05 2021 السبت ,12 حزيران / يونيو

أحدث اتجاهات موضة حقائب اليد النسائية لصيف 2021
 العرب اليوم - أحدث اتجاهات موضة حقائب اليد النسائية لصيف 2021

GMT 03:29 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

11 مليون شريحة مستخدمة في السعودية لإنترنت الأشياء

GMT 04:31 2021 الخميس ,03 حزيران / يونيو

سيبيو وجهة صيفية لزائري رومانيا للمرة الأولى

GMT 15:08 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

"ناسا" تنشر أول لقطة مقربة لأكبر أقمار المشتري

GMT 10:23 2021 السبت ,29 أيار / مايو

آبل تخطط لإعادة تصميم AirPods لعام 2021

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 10:14 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

طفل يغتصب فتاة صغيرة في أحد الحقول في آيرلندا

GMT 10:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

فيسبوك تواجه تحقيقات بشأن الإعلانات المبوبة

GMT 10:43 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

جوجل تعزز خصوصية أندرويد لمنافسة أبل

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab