أهلي بنغازى فى مواجهة مصيرية أمام وفاق سطيف لخطف بطاقة التأهل في الكونفدرالية
آخر تحديث GMT14:55:19
 العرب اليوم -

أهلي بنغازى فى مواجهة مصيرية أمام وفاق سطيف لخطف بطاقة التأهل في الكونفدرالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أهلي بنغازى فى مواجهة مصيرية أمام وفاق سطيف لخطف بطاقة التأهل في الكونفدرالية

اهلي بنغازى الليبي
طرابلس -العرب اليوم

اهلي بنغازى الليبي سيكون على موعد، اليوم، مع إنجاز كروى جديد، فى مباراة مصيرية تشهدها آخر جولات دور المجموعات من الكونفدرالية الأفريقية، الجولة السادسة عندما يحل ضيفا على شقيقه وفاق سطيف الجزائرى.الفوز لأى من الفريقين يضمن التاهل بشكل مباشر، حيث يحتاج وفاق سطيف للفوز على اهلي بنغازي حتى يضمن التأهل للدور ربع النهائي، وهو نفس الأمر الذي يحتاجه الفريق الليبي لتأكيد تأهله.

ويحل اهلي بنغازي ضيفا على وفاق سطيف، في تمام الساعة 11 مساء اليوم الأربعاء، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يستضيف ملعب 8 مايو في الجزائر المباراة التي تُنقل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري على قناة "بي إن سبورتس 6".ويتصدر أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، يليه اهلي بنغازى الليبي بـ7 نقاط ثم إنييمبا النيجيري بـ6 نقاط وأخيرا وفاق سطيف بـ5 نقاط.

وكان اهلي بنغازي قد أنهى تدريباته على ملعب شهداء بنينا، قبل السفر إلى الجزائر، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في الكونفيدرالية.وكتبت الصفحة الرسمية للأهلي على فيس بوك "رجالنا ينهون استعداداتهم قبل السفر إلى الجزائر".وغادرت بعثة اهلي بنغازى الثلاثاء، بعد إنهاء مشكلة الحصول على طائرة خاصة للسفر للجزائر، بتدخل من الحكومة الليبية.

وتعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف مصيرية في تحديد الفريق المتأهل للدور ربع النهائي، حيث يحتاج الفريق الليبي إلى الفوز من أجل ضمان الصعود دون النظر إلى نتائج أخرى.ويحتل اهلي بنغازي المرتبة الثانية في المجموعة بـ7 نقاط، فيما يأتي الوفاق في المركز الرابع بـ5 نقاط.فيما  ذكرت إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم أنها قامت بصرف كل مكافآت اللاعبين العالقة عن المباريات الأخيرة، وذلك استعدادا للمواجهة الحاسمة التي تجمعه بضيفه أهلي بنغازي الليبي ، في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بكأس الكونفدرالية.

وذكر سطيف في بيان نشره في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" أن الإدارة قامت بصرف كل مكافآت اللاعبين العالقة عن المباريات التي تغلب فيها الفريق على أندية جمعية عين مليلة ووداد تلمسان وجمعية أولمبي الشلف وشبيبة القبائل.وأوضح ذات المصدر أن الهدف من هذه الخطوة هو "وضع اللاعبين في أفضل الظروف قبل مواجهة اهلي بنغازي".ويتعين على وفاق سطيف المتذيل الفوز على الفريق الليبي الوصيف مع خسارة أو تعادل إنييمبا النيجيري صاحب المركز الثالث أمام ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، المتأهل سلفا لدور الثمانية، لحسم تأشيرة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى.

ومن المنتظر أن يتم إجراء قرعة دور الربع للبطولة يوم 30 أبريل الجاري بالقاهرة.وفى منافسات المجموعة الأولى في تمام الساعة 11 مساء، يستقبل إنييمبا النيجيري منافسه اورلاندو بيراتس بطل جنوب إفريقيا الذى ضمن التأهل فى المركز الأول برصيد 9 نقاط وتتنافس الثلاثة الأندية الأخرى على خطف البطاقة الثانية.وتختتم اليوم الأربعاء مرحلة دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية الإفريقية بإقامة 8 مباريات ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عبر أنحاء القارة لحصد بطاقتى التأهل عن المجموعة الأولى والرابعة لاكتمال عقد المتأهلين.

قد يهمك ايضا:

وفاة حناشي رئيس شبيبة القبائل السابق

وفاة الرئيس التاريخي لشبيبة القبائل بعد صراع مع المرض

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهلي بنغازى فى مواجهة مصيرية أمام وفاق سطيف لخطف بطاقة التأهل في الكونفدرالية أهلي بنغازى فى مواجهة مصيرية أمام وفاق سطيف لخطف بطاقة التأهل في الكونفدرالية



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 07:59 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

تكريم نيللي كريم على جهودها لنشر الوعي الصحي
 العرب اليوم - تكريم نيللي كريم على جهودها لنشر الوعي الصحي

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab