كشف تفاصيل عقد رمضان صبحي التاريخي مع بيراميدز
آخر تحديث GMT05:06:59
 العرب اليوم -

يحصل اللاعب على 90 مليون جنيه خالصة الضرائب

كشف تفاصيل عقد رمضان صبحي التاريخي مع بيراميدز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كشف تفاصيل عقد رمضان صبحي التاريخي مع بيراميدز

رمضان صبحي
القاهرة - العرب اليوم

كشف مصدر عن تفاصيل العرض الذي قدمه بيراميدز لإغراء رمضان صبحي للانتقال إليه، وتفضيله على النادي الأهلي، وهو ما يقترب من الحدوث خلال الساعات القليلة المقبلة، حسبما أعلن النادي الأهلي في بيانه الرسمى، والذي قال خلاله إن رمضان صبحى أخطر أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات برغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز.ومن المقرر أن يحصل رمضان صبحي من بيراميدز، على عقد «تاريخي» على حد وصف المصدر لكونه أغلى لاعب في الدوري المصري؛ حيث سيحصل على 90 مليون جنيه خالصة الضرائب، بواقع 30 مليون جنيه في الموسم الواحد، بدون وجود بند لنسب المشاركات، على أن يكون مقدم التعاقد 20 مليون جنيه وقت التوقيع على العقود.

كما اتفق رمضان صبحي مع نادي بيراميدز على العديد من الامتيازات المالية وهي، الحصول على 10 ملايين جنيه على كل بطولة يتوج بها بيراميدز، حتى لو شارك فيها مباراة واحدة فقط، هذا بخلاف الحصول على 5 ملايين جنيه في كل بطولة يحرز خلالها 10 أهداف.

ووضع رمضان شرطا جزائيا في العقد، يقضي بأحقيته في الرحيل عن بيراميدز بعد الموسم الأول، في حالة وجود عرض أوروبي قيمته 5 ملايين يورو.

من جهته أعلن النادي الأهلي تفاصيل رحلته التفاوضية في ملف رمضان صبحي من البداية إلى النهاية؛ حيث قال أمير توفيق: إن النادي الأهلي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ نيسان/ إبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب، رئيس النادي، ما لم يتلق اللاعب عرضا أوروبيا يحقق طموحاته.

واستغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت نظرا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا.. لكن في الفترة الماضية كثف النادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضا ماليا متدرجا وصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة ملايين ومائتين وخمسين ألف جنيه إسترليني ونظرا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلى هيدرسفيلد.. ثم تلقى الأهلي موافقة من النادى الإنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه..

وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب وتم الاتفاق على حقوقه المالية.. ولكن بعدما أبلغ الأهلى رمضان صبحى بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادى هيدرسفيلد.

طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقى إرجاء إتمام انتقاله للأهلى، لمدة يومين لأنه تلقى عروضا من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير.. وبناء على ذلك طلب النادى الأهلى من هيدرسفيلد فى مكاتبة رسمية استمرار موافقته التى أرسلها للأهلى على بيع رمضان صبحى لمدة يومين إلى أن يحسم اللاعب موقفه.. لكن بالتواصل مع رمضان صبحى من جانب أمير توفيق طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة أخرى حتى السبت القادم للمزيد من الدراسة للعروض التى تلقاها.. وإزاء رغبة اللاعب الشديدة فى العودة إلى الاحتراف الأوروبى لاسيما وأنه مملوكا لنادى هيدرسفيلد وليس للنادى الأهلى وحاجته للوقت لدراسته العروض التى تلقاها.. وحرصا على استقرار فريق الأهلى ووضوح الرؤية أمام مديره الفنى.. فى ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليا وإفريقيا.. رأى النادى الأهلى أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحى ليحسم موقفه مع ناديه هيدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التى طلبها.. إلا أن أمير توفيق مدير التعاقدات تلقى اتصالا من اللاعب يبلغه فيه أنه لا يرغب فى اللعب للأهلى وسوف ينتقل لنادى بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحى خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ملياردير مجهول دفع 100 مليون جنيه لخطف رمضان صبحي من الأهلي

تصريحات خطيرة من رمضان صبحي تكشف أسرار رحيله عن ”الأهلي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشف تفاصيل عقد رمضان صبحي التاريخي مع بيراميدز كشف تفاصيل عقد رمضان صبحي التاريخي مع بيراميدز



 العرب اليوم - غوارديولا يحذر السيتي وآرسنال من مصير ليفربول

GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 00:50 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نهاية مقولة «امسك فلول»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab