بيراميدز المصري يحدد 4 بدائل لخلافة أروابارينا
آخر تحديث GMT05:02:31
 العرب اليوم -

بيراميدز المصري يحدد 4 بدائل لخلافة أروابارينا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيراميدز المصري يحدد 4 بدائل لخلافة أروابارينا

نادي بيراميدز
القاهرة ـ العرب اليوم

 وضع نادي بيراميدز المصري 4 مدربين على طاولته، للتعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة، حال الاستغناء عن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا ويعاني بيراميدز من سلسلة من النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة، لا سيما على مستوى الدوري المصري، الذي يحتل فيه الفريق المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف المتصدر الزمالك، الذي لعب مباراة أقل النتائج دفعت بيراميدز للتفكير في إقالة أروابارينا، والتعاقد مع مدرب جديد، لا سيما وأن الأرجنتيني حصل على العديد من الفرص مع النادي، دون حدوث تطورات في نتائج الفريق.

جايمي باتشيكو

عرض أحد وكلاء اللاعبين اسم البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، على مسؤولي بيراميدز، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة وكان الزمالك قد أقال باتشيكو، الشهر الماضي، بسبب النتائج السلبية للفريق في دوري أبطال أفريقيا، وتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون خلفا له ويمتلك المدرب البرتغالي خبرة جيدة في الكرة المصرية، من خلال العمل في الزمالك في عام 2014، ثم في الموسم الحالي، قبل الرحيل عن تدريبه.

هيكتور كوبر

ويتصدر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، قائمة المرشحين لتدريب فريق بيراميدز في الفترة المقبلة كوبر سبق وقاد "الفراعنة" للوصول إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم (روسيا 2018)، بعد غياب دام ٢٨ عاما ورحل المدرب الأرجنتيني عن منتخب مصر بعد الخروج من كأس العالم 2018، لينتقل إلى تدريب أوزبكستان، غير أنه رحل في 2019، دون أن ينتقل لتدريب أي فريق.

خافيير أجيري

يعد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، ضمن المرشحين لتولي تدريب بيراميدز في الفترة المقبلة وسبق لأجيري أن قاد "الفراعنة" ولكنه لم يحقق أي انجازات تذكر، ليرحل عن تدريب المنتخب عقب الخروج من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 وبعد رحيله عن المنتخب المصري، تولى أجيري تدريب ليجانيس الإسباني، قبل الانتقال إلى مونتيري المكسيكي الذي يتولى تدريبه حاليا وجاء ترشيح أجيري لتدريب بيراميدز في ظل رغبة النادي في أن يكون المدير الفني الجديد على علم بالكرة المصرية.

إيهاب جلال

يبدو هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق بيراميدز، متحمسا لفكرة التعاقد مع إيهاب جلال، المدير الفني الحالي لفريق الإسماعيلي وسيكون من الصعب التعاقد مع إيهاب جلال في الفترة المقبلة، خاصة وأنه لابد أن تتم إقالته كي يتعاقد مع النادي، حيث إن لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم لا تمنح المدرب الحق في تولي تدريب فريق آخر في حالة استقالته وسيكون بيراميدز مطالبا بالانتظار لنهاية الموسم للحصول على توقيع إيهاب جلال في حالة رغبة النادي في التعاقد معه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

خالد قمر يزين قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة بيراميدز بالدوري

بيراميدز يبحث عن بديل أروابارينا تمهيدًا لإقالته بعد مواجهة الاتحاد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيراميدز المصري يحدد 4 بدائل لخلافة أروابارينا بيراميدز المصري يحدد 4 بدائل لخلافة أروابارينا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab