الدولي المغربي أمين حارث على بوابة الرحيل عن نادي شالكه الألماني
آخر تحديث GMT00:15:39
 العرب اليوم -

بعدما تعددت أزماته داخل الفريق وانخفاض مستواه في الفترة الأخيرة

الدولي المغربي أمين حارث على بوابة الرحيل عن نادي شالكه الألماني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الدولي المغربي أمين حارث على بوابة الرحيل عن نادي شالكه الألماني

أمين حارث
برلين _العرب اليوم

يبدو أن الدولي المغربي أمين حارث قريب من مغادرة فريق شالكه الألماني.وواصل نجم الأسود الشاب إثارة المشاكل و تسبب في سخط وغضب مدربه يوخين شنايدر، ففي مباراة شالكه وفولفسبورغ ظهر بمستوى كارثي وتم تغييره في الدقيقة 39.واستاء حارث من ذلك وغادر مباشرة نحو حجرات الملابس، الشيء الذي أثار غضب المدرب يوخين شنايدر.وكشفت صحيفة بيلد الألمانية أن إدارة الفريق الأزرق تفكر في بيع اللاعب أو فسخ العقد بالتراضي بعد تسببه في العديد من الأزمات.وينتظر أن تحسم إدارة شالكه في قضية حارث خلال الساعات القادمةللتذكير فإن حارث شارك الموسم الحالي في 6 لقاءات بالبوندسليغا وصنع هدفا.وتتواصل متاعب الدولي المغربي أمين حارث رفقة ناديه شالكه، بعد أن كشفت تقارير ألمانية عن إيقاف النادي الأزرق لمتوسط ميدان "الأسود"، عقب الأداء الباهت الذي بصم عليه في مباراة فولفسبورغ الأخيرة، التي انهزم فيها "الأزرق الملكي" بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

وحسب ما ذكرته جريدة "سبورت 1" الألمانية، فإن شالكه04، قرر ، توقيف الثنائي أمين حارث ونبيل بنطالب إلى أجل غير مسمى.وأكدت الصحيفة الألمانية أن النادي الأزرق قرر كذلك تعيين مدرب خاص لللاعبين، من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية، بعيدا عن التداريب الجماعية للنادي.وعرف مستوى حارث "هبوطا حادا" خلال منافسات الموسم الكروي الحالي، إذ تحول من نجم يؤثث تشكيلة "الزرق" للاعب "تائه" يملك في جعبته تمريرة حاسمة "يتيمة" طيلة المباريات التي شارك فيها رفقة ناديه.

ووسمت مشاركات حارث رفقة فريقه هذا الموسم بعض التعثرات، كان آخر صورها استبداله في الدقيقة الـ38' من الشوط الأول من مباراة فولفسبورغ، لعدم اقتناع المدرب مانويل بوم بعروضه المقدمة طيلة الدقائق التي شارك فيها أثناء المباراة.وكرد فعل على انحدار مستوى المغربي ذو 23 ربيعا، قال المدير الرياضي لنادي شالكه04 الألماني، يوخين شنايدر: "أشعر بخيبة أمل كبيرة من أمين حارث، لأن لديه مؤهلات كبيرة، لكنه لم يتمكن من تحويل ذلك إلى أرضية الميدان".

وأضاف شنايدر الذي بدا واضحا من كلامه سخطه على مستوى المغربي: "إنه سلوك غير مقبول. سوف أتحدث معه في بداية الأسبوع".يذكر أن حارث يرتبط مع شالكه بعقد يمتد إلى صيف 2024، حيث تصل قيمته التسويقية لـ20 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت".ويذكر أنه قد حُكم في المغرب على أمين حارث، لاعب خط الوسط في المنتخب المغربي البالغ 21 عاما، بالسجن أربعة أشهر مع وقف التنفيذ، ودفع 900 دولار غرامة لانخراطه في حادث سير مميت، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وكان حارث، الذي يلعب في نادي شالكه الألماني، مشاركا في حادث سير وقع في أواخر يونيو/حزيران في مراكش وتسبب في قتل شخص في الـ28 من عمره.وأفادت وسائل إعلام بأن حارث كان برفقة شقيقه الذي كان يقود أثناء وقوع الحادث سيارة دون رخصة قيادة لأنه قاصر، لا يتجاوز عمره 14 عاما، وأن حارث هو الذي سمح له بقيادة السيارة.وقال المدير الرياضي، لنادي شالكه الألماني، كريستيان هايدل، إنه اتصل "باللاعب، ولكن الحديث كان صعبًا، وهو موجود برفقة عائلته ويعتنون به"، بحسب موقع "سبورت 1" الألماني.وأضاف: "أسوأ شيء في الحادث هو سقوط قتيل، ونحن نتحدث عن لاعب عمره 21 عاما وعليه التعامل مع هذه الأزمة".

وكان حارث وقتها يقضي عطلة في تلك المدينة السياحية، بعد أن شارك في مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم 2018 في روسيا.وخرج المنتخب من المنافسات بعد خسارته مباراتين، وتعادله في المباراة الثالثة في الدور الأول.وبالرغم من خسارة المنتخب المغربي في مباراته مع إيران، حصل أمين حارث بالتصويت على لقب أفضل لاعب في المباراة.وولد حارث في فرنسا لوالدين مغربيين، وبدأ الاحتراف في 2012 مع نادي نانت الفرنسي لكرة القدم، قبل أن ينضم إلى شالكه الألماني الصيف الماضي بعقد مدته أربع سنوات.

قد يهمك أيضا:

فرض غرامة مالية في حق شالكه الألماني بسبب العنصرية
شالكه يتطلع إلى الاستفادة القصوى من النجم السابق نالدو

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولي المغربي أمين حارث على بوابة الرحيل عن نادي شالكه الألماني الدولي المغربي أمين حارث على بوابة الرحيل عن نادي شالكه الألماني



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab