الأهلي يعتمد على مؤمن والاتحاد ينتظر تألق كهربا في ديربي جدة
آخر تحديث GMT06:01:47
 العرب اليوم -

الأهلي يعتمد على مؤمن والاتحاد ينتظر تألق كهربا في ديربي جدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي يعتمد على مؤمن والاتحاد ينتظر تألق كهربا في ديربي جدة

مؤمن زكريا
جدة – كريم ابوالعلا

سيعول الأهلي على تألق الوافد الجديد مؤمن زكريا للاستمرار في مطاردة الهلال على صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، عندما يواجه مواطنه محمود عبد المنعم (كهربا) مهاجم الاتحاد في قمة جدة يوم الأحد المقبل.وترك زكريا (29 عاما) المعار من الأهلي المصري بصمة سريعة بعدما سجل ثلاثة أهداف في أول مباراتين مع فريقه الجديد وأعطى حلولا هجومية للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف في غياب الهداف السوري عمر السومة الغائب منذ العام الماضي للإصابة.

وأحرز لاعب منتخب مصر هدفين في دقيقتين في ظهوره الأول مع الأهلي خلال انتصار كبير 6-صفر على العروبة بعد نزوله بديلا في الشوط الثاني ليساهم في التأهل لدور الثمانية بكأس ملك السعودية يوم الأحد الماضي.

وكسب قلوب الجماهير التي هتفت باسمه بعدما أنقذ الأهلي من خسارة أمام الشباب يوم الثلاثاء الماضي بتسجيل هدف التعادل 2-2 في الدقيقة 87 بعد نزوله بديلا أيضا قبل أن يخطف زميله مهند عسيري الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحافظ على فارق نقطتين فقط مع الهلال المتصدر.

وقال زكريا بعد الفوز المثير على الشباب: "كنت موفقا في التسجيل وحققنا فوزا مهما في مسيرتنا نحو اللقب. تتبقى ثماني مباريات ويجب أن نفوز بها جميعا".وسيعيش زكريا أجواء أول قمة له في السعودية ضد الاتحاد الصامد رغم مشاكله بعد منعه من إبرام صفقات هذا الموسم والساعي لدخول المربع الذهبي ونيل بطاقة مؤهلة لدوري أبطال آسيا.

كان الأهلي فاز 3-صفر على الاتحاد في النصف الأول من الموسم وأحرز السومة هدفين، ولا يزال السومة في صدارة الهدافين رغم غيابه الطويل ولكن قد يتساوى معه أحمد العكايشي مهاجم الاتحاد برصيد عشرة أهداف إذا سجل في القمة.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف خلف النصر الرابع وتفصله ثلاث نقاط عن الفيصلي صاحب المركز الثالث.

وتحت أنظار زكريا صديقه وزميله بالمنتخب يتطلع كهربا للعودة للتسجيل في الدوري بعد غياب طويل حيث لم يهز الشباك سوى ثلاث مرات في 16 مباراة وكان آخر أهدافه في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وينتظر الهلال حامل اللقب، الذي أهدر ست نقاط الشهر الماضي، هدية من الاتحاد لتوسيع الفارق مع الأهلي خاصة أنه مرشح للفوز على الباطن المتعثر يوم الأحد.

وسيخوض النصر مباراته الأولى تحت قيادة المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش عند مواجهة أحد غدا السبت بعد فسخ عقد الأرجنتيني جوستافو كنتيروس بشكل مفاجئ يوم الأربعاء عقب هزيمتين متتاليتين.

وسيكون الفيصلي مهددا بفقدان المركز الثالث عند مواجهة التعاون الذي يمر بفترة جيدة وخسر مرة واحدة في آخر ست مرات وكانت أمام الهلال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يعتمد على مؤمن والاتحاد ينتظر تألق كهربا في ديربي جدة الأهلي يعتمد على مؤمن والاتحاد ينتظر تألق كهربا في ديربي جدة



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان

GMT 10:18 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الخطوط الجوية الهندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 16:34 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة

GMT 08:04 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إصابة 17 مشجعاً إثر حادث تصادم جماعي في بريطانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab